عضو الزمالك: نادينا لا يتعرض لأي ظلم.. ولن نسمح بأي من أشكال الاضطهاد

أكد حسام المندوه، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، إن ناديه لا يتعرض لأي ظلم، خاصة وأن مجلس الإدارة لن يسمح بظلم النادي أو التفريط في حقوقه.

وأضاف المندوه، في تصريحات إعلامية، أن نادي الزمالك لا يتعرض لأي ظلم، وغير مسموح بأي شكل من أشكال الظلم بأن يقع على القلعة البيضاء، خاصة وأن النادي لا يفرط في حقوقه.

واستطرد المندوه، أن الفترة المقبلة ستشهد أخبار سارة بشأن ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، مشيرًا إلى أن التجديد للاعبين نقطة أساسية تعمل عليها إدارة النادي مع اللجنة الفنية والمدرب بشكل يومي.

واستكمل أن الحفاظ على قوام الفريق هو الهدف الأول والأساسي لدى اللجنة التي تدير النادي، بالإضافة إلى دعم الفريق بالعناصر التي يحتاجها الفريق، موضحًا أن هناك أمور جيدة في الطريق بشأن التجديد لبعض اللاعبين.

ومن جانبه، أكد عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، أن ناديه يحصل على حقوقه، إلا أن الإدارة لا ترغب دائمًا في الحديث عن مثل هذه الأمور من أجل الحصول على مكاسب أكبر من التي حصل عليها النادي.

وأضاف الدردير، خلال تصريحات عبر تطبيق «كلوب هاوس» الشهير، إن هناك أمور كثيرة لا ترغب إدارة نادي الزمالك في الحديث عنها أو إعلانها لرغبة الإدارة في الحصول على مكاسب أكثر.

وتابع المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك: «نادي الزمالك قوي ولا يترك حقه، وإدارة النادي تحصل على حقوق كثيرة، في الوقت التي تتحدث فيه الجماهير عن إهدار تلك الحقوق وفي الحقيقة نكون قد حصلنا على أشياء ولا نتحدث عنها»,

واستطرد قائلًا: «في حاجات مش عاوزين نتكلم فيها لأنها بتجيب لينا حقوق أكتر وحاجات أكتر، وبنعيش في دور إن احنا اتظلمنا فيها لكن لا نكون مظلومين ومش عاوزين نعلن عنها، الزمالك قوي وبيحصل على حقه وفي وجودنا عمرنا ما بنتهاون في حق الزمالك».

الزمالك ضد مصر المقاصة.. الأبيض يتفوق على أبناء الفيوم «9-6» قبل موقعة كأس مصر

الزمالك يواجه مصر المقاصة في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين بكأس مصر