عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك يكشف عن صفقات الموسم الجديد .. فيديو

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، آخر صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفة استعدادا للموسم الجديد.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، «فاضل تكة على صفقة عمر كمال لاعب النادي المصري، اللاعب زملكاوي، رفض عروض خارجية ووافق على انتقاله إلى القلعة البيضاء».

عبد الله السعيد ورمضان صبحي

واستطرد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنه لا يتم التفاوض مع عبد الله السعيد ورمضان صبحي، حيث لم يتم اقتراحهم للعب داخل القلعة البيضاء.

وأضاف حسين السيد، أنه تم التجديد مع محمود حمدي الونش، وأحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري، وفي الوقت الحالي يتم التفاوض مع بن شرقي.

الزمالك وصفقات تبادلية

وكشف أن عملية تبادل اللاعبين لاقت قبول بين الأندية خاصة مع وجود أزمات مالية تضرب بعض الأندية في الوقت الراهن، موضحا أنه سيتم عقد صفقات تبادلية مع عدد من الأندية بواقع ثلاثة لاعبين من المسابقة المحلية.

واستطرد أنه تم إرسال خطابات إلى 22 لاعب من الزمالك معارين داخل الدوري ويتم مخاطبة الأندية لعودتهم من أندية الدوري الممتاز ومن ضمنهم نحو 18 لاعب ناشئي.

واضاف حسين السيد،، إن نادي الزمالك قام بالحصول على قرض بنكي بقيمة 70 مليون جنيه بضمان الاشتراكات البالغة 120 مليون جنيه.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القرض البنكي ساهم في إنقاذ نادي الزمالك.

28 مليون جنيه مصاريف الزمالك

وأضاف، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن قيمة القرض ساهم في تجديد التعاقدات للاعبين، موضحا أن مصاريف نادي الزمالك شهريا بدون مكافآت الألعاب أو الأنشطة أو مكافآت الكرة تبلغ 28 مليون جنيه شهريا.

وأشار حسين السيد إلى أن تكلفة معسكرات فريق الزمالك تصل إلى أكثر من مليوني جنيه لمدة 18 يوم، موضحا أن اللجنة المؤقتة عندما تولت إدارة القلعة البيضاء كانت خزينة النادي تحتوي على عدة آلاف الجنيهات فقط، مؤكدا أنه تم إدارة الملف المالي للنادي باقتدار من جانب المسئولين عليها في اللجنة موجها لهم التحية.

حسين السيد: 28 مليون جنيه مصاريف نادي الزمالك شهريا.. فيديو شيكابالا حريف أزمات.. من شحاتة إلى مجاهد لجماهير الأهلي .. مشاكل قائد الزمالك لاتنتهي .. القصة الكاملة

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

تردد قناة صدى البلد الجديد.. وصدى البلد دراما

https://www.youtube.com/watch?v=YzlZj1jEuAU