عفاف شعيب تكشف كواليس غرق نجل حسن يوسف وشمس البارودي: قبل وفاته قال عايز أتجوز

حرصت الفنانة عفاف شعيب على نعي عبد الله حسن يوسف نجل الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنان القدير حسن يوسف.

عفاف شعيب تتحدث عن نجل حسن يوسف

قالت عفاف شعيب في تصريحات تلفزيونية: 'الجنازة كانت مؤلمة وصدمة ومشاعر مختلفة، وكان بيعوم كويس جدًا وهو من النوع الشباب الهاديء المحترم رأيته مرتين أو ثلاثة من مدة طويلة مش بيتكلم كتير وشمس قالت له مش عايزة أروح السنة دي وقال لها لازم اروح وكانت منهارة وبتقولي راح لقضاه'.

وتابعت: 'كلام الحج حسن إنه نزل الساعة 12 ظهرًا أول أمس وغاب لفترة طويلة وبحثوا عنه كثيرًا وأبلغنا البوليس والساعة 3.30 فجرًا وجدوا الجثة عائمة على سطح المياه، كان في البحر طول اليوم ودي الحتة اللي تعباهم نفسيًا والموج كان عالي رغم التحذيرات وأعتقد أنه نزل وده كان قضاء الله'.

واختتمت حديثها، وقالت: 'عبد الله لم يكن متزوجًا ورافض للزواج لكن والدته كانت تعد له شقته وتنتهي من تجهيزها ومنذ ثلاثة أيام أخبرها برغبته في الزواج وأن تختار هي العروس له، شمس قعدت تقول في الجنازة عروستك في الجنة ياعبد الله، كان سندي وأكتر أبنائي وفاء'.

جنازة نجل حسن يوسف

يعتزم الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، عدم إقامة مراسم عزاء لنجلهما الراحل عبدالله الذي رحل عن عالمنا غريقا خلال استمتاعه بإجازة الصيف بالساحل الشمالي.

وشيعت جنازة عبد الله حسن يوسف عصر اليوم الاثنين من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، بحضور عدد من الفنانين.

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف الحالة الصحية للفنان حسن يوسف، والفنانة شمس البارودي، عقب دفن جثمان نجله ظهر اليوم.

الحالة الصحية لـ «حسن يوسف وشمس البارودي»

وقال نقيب المهن التمثيلية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، إن الحالة الصحية لـ«حسن يوسف، وشمس البارودي»، مستقرة، ولكنهما في حالة حزن شديد، وطلبا الدعاء لنجلهما، كما أنه على تواصل مستمر معهما، مؤكدًا أن النقابة لن تتخلى عنهما وستقف بجانبهما.

حقيقة منع الصحفيين من التصوير

وتابع زكي: لم يتم منع الصحفيين من تصوير مراسم جنازة نجل الفنان حسن يوسف، ولكن هناك مكان مخصص للتصوير.

وأضاف أشرف زكي في تصريحاته التليفزيونية، أن العزاء على المقابر وفقا لرغبة الفنان حسن يوسف، ويجب احترام رغبة أسرته.