عفيفي بعد رفض الأهلي استبادل مبارياته مع بيراميدز: «يابخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي»

علق أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز على قرار رفض النادي الأهلي إستبدال مباراة بيراميدز في الدوري بمواجهة الفريقين في مسابقة كأس مصر.

وكتب عفيفي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحكاية باختصار ان المشاركة انتصار والانسحاب انتصار، الفوز انتصار والهزيمة شرف ليوم الدين، اللاعب لما يجيلنا احتراف ولو خرج من عندنا (عكس رغبتنا) بنفس الطريقة اللي جالنا بيها خيانة».

وأضاف : « الجدول ميتغيرش لأن الاتحاد هو اللي عمله بنفسه بس يتغير حتى لو الاتحاد برضه هو اللي عمله بنفسه لو تغييره في مصلحتنا، وقت الهزيمة نتهم الجميع بكل شئ ووقت الفوز نتهم من يتهم أي حد بأي شئ بأنه يعيش نظرية المؤامرة».

وتابع أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي باسم نادي بيراميدز : «الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد للرياضة المصرية، أي حكاية بسيطة وسهلة مادام لقت اللي يصدقها ويابخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي».

وقرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب الالتزام بقرار مجلس الإدارة في اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابةً لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري .

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح في اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.