عقار الإسكندرية المنهار.. انتشال خامس الضحايا من أسفل الركام

انتشلت قوات الحماية المدنية، منذ قليل، جثمان خامس ضحايا عقار الإسكندرية المنهار بشارع خليل حمادة بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول شرقي الإسكندرية، وهي لشاب يبلغ من العمر 28 عاما.

وكانت قوات الحماية المدنية قد انتشلت 4 جثامين من ضحايا العقار، الأول لشاب يبلغ من العمر 22 عاما، والثاني لرجل يبلغ من العمر 41 عامًا، والثالث لطفل يبلغ من العمر 13 سنة، والرابع لشاب صغير، لم يتم التعرف عليه حتى الآن.

ولا يزال البحث جاريا عن ضحايا آخرين أسفل العقار المنهار، المكون من 14 طابقًا، حيث تحاول قوات الحماية المدنية إزالة الأنقاض والبحث عن ضحايا أسفل العقار.

وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن ما جرى بـ العقار المنهار بالاسكندرية، هو انشطار نصفي رأسي من ناحية شارع خليل حمادة، موضحا أنه قديم وصدر قرار إزاله للطابق الأخير ومعروض بالكامل على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط في المحافظة لاتخاذ قرار بشأنه.

عقار الإسكندرية المنهار، بمنطقة سيدي بشر أسفر عن 4 إصابات حتى الآن، وسكانه معظمهم من المصطافين وليسوا أصحابه، وتكثف الجهات المختصة جهودها لرفع أنقاض عقار الإسكندرية المنهار للتأكد من ثمة وجود خسائر بشرية من عدمه.

وتكثف قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ والجهات المختصة من جهودهم للبحث عن ضحايا «عقار الإسكندرية المنهار»، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف للتعامل مع ثمة حالات طارئة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بانهيار عقار سكني بشارع خليل حمادة أمام محطة الصرف الصحي بمنطقة سيدي بشر بالإسكندرية.

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.