عقدة ستاد القاهرة مستمرة مع الزمالك.. 5 مباريات على التوالي بدون زيارة لشباك المنافسين

واصل فريق الزمالك، السقوط في فخ الهزائم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش، بهدف نظيف، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وللمباراة الخامسة على التوالي لم يسجل الزمالك أي هدف عندما يلعب على استاد القاهرة، بدأت منذ مواجهة الوداد ثم ساجرادا في دوري الأبطال مرورا بمباريات فاركو وإنبي ثم الطلائع في الدوري.

وفشل فريق الزمالك في تسجيل أي أهداف للمباراة الخامسة على التوالي، بداية من مواجهة الوداد المغربي، بالخسارة بهدف نظيف، ثم ساجرادا الأنجولي، التي انتهت بالتعادل السلبي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قبل أن يكرر تعادله السلبي لكن في بطولة الدوري الممتاز، أمام فاركو.

وخسر الزمالك بعدها أمام إنبي، بهدفين دون مقابل، في الجولة الماضية، وتكررت الهزيمة من جديد بهدف نظيف أمام طلائع الجيش، في مباراة اليوم الثلاثاء.

فاز فريق طلائع الجيش على نظيره الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري

هذه الخسارة جمدت رصيد الزمالك عند 41 نقطة ليظل في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، رغم مواصلته السقوط بعد الخسارة الثانية على التوالي، حيث خسر الجولة الماضية أمام إنبي، بينما طلائع الجيش أصبح رصيده 26 نقطة في المركز السابع.

ترتيب الدوري المصري

ملخص وهدف مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

وجاء هدف الفوز لصالح طلائع الجيش عن طريق فيكتور بنيانجبا، عند الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تمريرة سحرية من أحمد سمير، ليضعها في شباك الحارس محمد عواد.

وضم تشكيل الزمالك كلا من:

محمد عواد في حراسة المرمى.

في الدفاع: محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي.

في الوسط: محمد أشرف روقا وإمام عاشور ويوسف أوباما وعبدالله جمعة وأحمد سيد زيزو.

في الهجوم: عمر السعيد.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمد أبو جبل ومحمود علاء وحازم إمام وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأيمن حفني وسيف جعفر وسيف الجزيري ومحمد أوناجم.

تاريخ صافرة محمد الحنفي مع الزمالك قبل مواجهة طلائع الجيش.. «وشه حلو على الأبيض»

الزمالك ضد طلائع الجيش.. الأبيض يتفوق تاريخيًا بـ19 انتصارًا