عقوبة دولية خطيرة تضرب الشباب السعودي.. والسبب لاعب الهلال

كشف تقارير صحيفة سعودية، أن مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، قد تلقت صدمة قوية، قبل انلاق الموسم الكوري الجديد، 2022-2023.

والشباب يستعد للموسم الجديد بـ قوة، لتعويض خيبات العام الرياضي الماضي 2021-2022، والذي ودع فيه الفريق الأول لكرة القدم، جميع البطولات بـ«دون أي لقب».

واكتفى الليث، باحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الماضي؛ ليفشل في المشاركة بمسابقة السوبر السعودي، بنظامه الجديد.

وكات قد كشف القانوني الرياضي أحمد الأمير، عن إصدار المحكمة الرياضية الدولية 'كاس'، قرارًا بـ'حرمان' نادي الشباب من التعاقدات، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بسبب مستحقات النجم السنغالي ماخيتي ديوب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق.

وأشار الأمير في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، إلى أن قضية ديوب مع الشباب، بدأت بسبب النجم النيجيري أوديون إيجالو؛ حيث لم يسدد مجلس إدارة البلطان، مستحقات اللاعب السنغالي؛ بسبب الأزمة المالية، ولكن النادي تعاقد بعدها مباشرة مع إيجالو؛ الأمر الذي يثبت امتلاكه أموال.

والجدير بالذكر، أن إيجالو انتقل إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الميركاتو الشتوي الماضي 'يناير 2022'، قادمًا من الشباب، الذي قضى معه عام واحد فقط.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

منتخب مصر لـ”الجمباز ترامبولين” يحقق ذهبيتي الشباب والشابات بدورة الألعاب الإفريقية