عقوبة مفاجأة من كولر على كهربا بعد أزمة التمرد

عاقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، محمود كهربا لاعب الفريق، بمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية للأحمر، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش بالدوري.

وغاب كهربا، عن تدريبات الأهلي الجماعية، اليوم الأحد، بقرار من كولر الذي قرر استبعاده من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة غدًا الاثنين أمام طلائع الجيش، على خلفية ما بدر منه برفضه المشاركة في مران المستبعدين، عقب مواجهة فاركو.

ووفقًا لمصدر بالأهلي، فإن كهربا كان غاضبًا بسبب عدم مشاركته في مباراة فاركو ولكنه لم يصدر رد فعل، موضحًا أن اللاعب في أثناء مران ما بعد المباراة شعر بثِقل عضلي وبدأ يخطو خطوات ثقيلة في الجري.

وأشار إلى أن كولر تحدث مع معاونه هلارد واستفسر عن حقيقة إصابة كهربا، لكن هلارد أكد أن اللاعب غاضب ولا يعاني إصابات، بينما قرر كولر تدريب اللاعب منفردًا مع كارلوس بيرينجر مطور الأداء في الأهلي.

وأوضح المصدر، أن كهربا ركض «لفة واحدة»، وكان يفترض أن يخضع لعملية استشفاء قبل مواصلة المران، لكنه غادر، وعندما ناداه بيرينجر لمواصلة التدريب أشاح كهربا بيده غاضبًا.

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة الطلائع

وفي سياق متصل، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة طلائع الجيش، المؤجلة من الأسبوع الـ١٣ لبطولة الدوري الممتاز، والتي تقام مساء غد على استاد الكلية الحربية.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة طلائع الجيش، ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي، فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.