علاء ميهوب يكشف أسباب استقالته من رئاسة اللجنة الفنية للأهلي

كتب: أنس سمير 

أكد علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية السابق بالأهلي، أن إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، حرصت على التأني قبل التعاقد مع مدير الفني جديد عقب إقالة كارتيرون، مشيرا إلى أن الفترة الزمنية طالت إلى حد ما قبل الإعلان عن تفاوض مع الأوروجواني لازارتي.

وتابع ميهوب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الأهلي عرض عليه أسماء كثيرة جدا من اللاعبين خلال الفترة الماضية».

وعن أسباب اعتذاره عن عدم الاستمرار في رئاسة اللجنة الفنية للأهلي قال ميهوب إنه يرى أن دوره انتهى،مشيرا إلى أنه شعر أنه قدم ما عليه.

وتابع ميهوب «أنا رجل فني، وشعرت أن رئاسة اللجنة الفنية ليست مكاني، كل الأشخاص تكبر حولي»، لافتا إلى أن هناك شخص داخل الأهلي سعيد جداً باستقالته، معلقاً «زمانه عامل فرح دلوقتي».

وأضاف رئيس اللجنة الفنية السابق للأهلي «أبلغت سيد عبد الحفيظ برحيلي، وقلت له لو الفريق الأول يحتاج إليا فأنا تحت أمر النادي»، معلقاً «أول مرة اتخذ قرار الرحيل عن الأهلي، فدائما النادي هو الذي يقرر رحيلي منذ اختبارات الناشئين».

وأردف ميهوب « هناك أشخاص لم تقدرني ولم تعطيني حقي، ودوري في رئاسة الجنة الفنية في عهد محمود طاهر كان أكبر بكثير من دوري الفترة الماضية»، مشيرا إلى أنه كان على تواصل دائم في ولاية محمود طاهر، بعكس ما حدث في عهد كارتيرون حيث لم يحدث بينهما تواصل على الإطلاق.

ولفت ميهوب إلى أنه عرض أسماء لاعبين على محمد يوسف، المدير الفني الحالي للأهلي.

https://youtu.be/XblEHWRSSGQ