علاء نبيل ينتقد كيروش: مدرب غير مُحترف.. ومفيش مصداقية في الكلام

علق علاء نبيل، مدرب منتخب مصر السابق، على القائمة التي استدعاها البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، التي ضمت 25 لاعبًا بالإضافة 3 لاعبين احتياطيًا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وأضاف نبيل، خلال لقاء مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن اختيار كيروش لـ3 لاعبين احتياطيًا، وهو غير مقتنع بهم أمر غريب، فضلًا عن أنه ضم وجوه جديدة في كأس العرب، واستبعد الكثير منهم في قائمة أمم إفريقيا.

وتابع علاء نبيل، أن تصريح كيروش، بشأن أن اتحاد الكرة لم يتفق معه على التتويج بأمم إفريقيا، خطير للغاية، مضيفًا «مفيش مصداقية في الكلام، وكان عايز يهرب من كأس العرب علشان كده اختار أسماء جديدة بالبطولة استبعدها بعد ذلك في أمم إفريقيا».

وواصل تصريحاته، أن كيروش لا يعرف مستوى تريزيجيه، خاصة بعد تصريحه بشأن عدم تحديد مركزه حتى الآن، مشددًا أن المدرب البرتغالي يبدو أن دخل في دور عناد مع الجميع، سواء بشأن اختياراته أو طريقة اللعب التي يظهر بها المنتخب.

واختتم مدرب منتخب مصر السابق «كيروش مدرب غير مُحترف، وكل فترة له لقطة سواء في الاختيارات أو انتقاده التحكيم، وتسلم فريقًا موجودًا بالفعل لكن أداؤه ضعيف وكان عليه تطوير المستوى».

إيهاب الكومي يهاجم اتحاد الكرة بعد تصريحات كيروش: والله حرام عليكم اللي بتعملوه فينا

كيروش يعاين ملعب الدفاع الجوي قبل خوض المنتخب تدريباته استعدادًا لأمم إفريقيا