«فريق المطاريد».. علاقة الحضري ورونالدو بنادي اتحاد الدلتا

أصبح نادي اتحاد الدلتا الذي وصفه عصام الحضري مدرب حراس مرمي المنتخب الأولمبي بـ 'فريق المطاريد'، حديث الساعة بعد التصريحات التي أدلي بها الحضري عبر فيديو نشره على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» اليوم السبت.

وشن عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي، هجوماً ضاريا على بعض الأشخاص الذين روجوا بأنه تعاقد مع نادي اتحاد الدلتا.

وظهر عصام الحضري، غاضبا، في فيديو تم نشره، عبر الصفحة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بأن هناك أشخاص وصفهم بـ”شوية عيال” يروجوا بأنه تعاقد مع نادي تحت مسمى اتحاد الدلتا.

وشدد السد العالي، قائلا: “إيه اللي بتتكلموا فيه ده أنا بحذركم وبعدين شوية ناس من المطاريد طالعين يطاردوني في كل مكان المرة الجاية مع المحامي بتاعي”.

علاقة رونالدو بنادي اتحاد الدلتا «فريق المطاريد»

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أخبار تخص ناد كيان اتحاد الدلتا أو 'فريق المطاريد'، حيث اقترن اسمه قبل عدة أسابيع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان الممثل المصري محمود البزاوي وجه رسالة إلى رونالدو بمقطع فيديو عبر صفحته على 'فيس بوك' يطالبه فيها بشكل ساخر بالانضمام إلى نادي اتحاد الدلتا، في ظل ما تردد حول رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد.

وقال البزاوي في رسالته إلى رونالدو: 'صديقي العزيز كريستيانو رونالدو، اكتشفت إنكار بعض الأندية العالمية والكبيرة لك ولموهبتك وعبقريتك في كرة القدم، لذا أعرض عليك (فرصة العمر) بالانضمام إلى فرقة المطاريد، أحد فرق اتحاد الدلتا'.

وأضاف: 'بإمكانك اصطحاب أحد أصدقائك أو أفراد أسرتك للتمتع بحياة الريف الهادئة، وبعد شهر من المعايشة أنا متأكد أنك ستقرر الاستمرار'.

إصابة دامية لـ رونالدو خلال لقاء البرتغال والتشيك

«جيماريش» البرتغالي يمنح فيتوريا لقب مدرب القرن في النادي