علاقة محمد صلاح ومانى تدخل مرحلة جديدة

دخلت العلاقة بين الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وزميله السنغالى، ساديو مانى، بعد التصريحات التى أدلى بها الأول فى حق الأخير فى فيلم وثائقي.

وأشاد الفرعون المصري، خلال فيلم وثائقي، بزميله السنغالى، ساديو ماني، قائلا :" مانى لاعب محترف ويعرف جيدًا ماذا يريد أن يحقق، إنه يدفع نفسه بقوة للحصول على ما يريد".

وكان خلاف قد وقع بين النجم المصري ونظيره السنغالى، في مباراة ليفربول وبيرنلي خلال الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن غضب ساديو مانى، من عدم تمرير صلاح الكرة له أمام المرمى.

وأكد صلاح وماني، مرارا بعد تلك الواقعة أن ما حدث كان خلافا عابرا، وأن علاقتهما مع بعضهما مميزة للغاية.

و نشر موقع ""Squawka" في وقت سابق، في الموسم الماضي إحصائية تبرز مدى التعاون بينهما، حيث كان صلاح أكثر ثالث لاعب تلقى تمريرات من ماني في هذا الموسم، صنع اللاعبان 37 فرصة لبعضهما في مباريات ليفربول في بطولة الدوري، وتصدرت الشراكة في صناعة الفرص بين محمد صلاح وساديو ماني القائمة.

فى المقابل خرجت عدة تقارير صحفية وجود أنانية متبادلة بين اللاعبين، وأطلقت الاتهامات بأن كلا منهما يرغب في إحراز الأهداف، خاصة مع تساويهما في الموسوم الماضي في عدد الأهداف بـ22 وتشاركهما في جائزة الحذاء الذهبي، والواقعة الأخيرة جاءت لتأكيد هذه المزاعم.