علامات استفهام حول عدم صدور قرار المسابقات باعتماد فوز سيراميكا كيلوباترا على الزرقا بعد الانسحاب .. فيديو

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن هناك علامات استفهام حول عدم صدور قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة باعتماد فوز سيراميكا كيلوباترا  على الزرقا بعد انسحاب الأخير من المباراة التي كانت مقررة يوم الاثنين الماضي ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية.

وتابع حتحوت خلال تقديمه برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد أن الفريقين تم إبلاغ الفريقين بأن المباراة سيتم خوضها يوم الاثنين من الأسبوع الماضي على استاد السويس.

وكشف الإعلامي هاني حتحوت، أنه صدرت أخبار بتأجيل المباراة ثم إقامتها في موعدها وذلك في ظل وجود الفريقين في فندق الإقامة، وذهب لاعبي سيراميكا كيلوباترا إلى ملعب المباراة في الموعد المتفق عليه لإقامة المباراة ولم يحضر فريق الزرقا وتم نزول طاقم التحكيم الذي انتظر الوقت القانوني 20 دقيقة لعدم وصول فريق الزرقا لأسباب لا يعلمها أحد واطلق حكم المباراة الصافرة بفوز سيرميكا بهدفين مع تغريم الزرقا 20 ألف جنيه طبقا للائح أن الة.

وأضاف حتحوت انه تم توقيف القرار بعد قرار اللجنة الخماسية الاجتماع حتى تدرس الموضوع مجددا، موضحا أن سيراميكا من المفترض أن يخوض مباراة يوم الثلاثاء أمام القناة، وسيرميكا لديه لاعبين موقوفين من مباراة الزرقا والتالي فإن مباراة الزرقا تم خوضها وتساءل ما مصير اللاعبين الموقفين في المباراة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=AE7RJUqWacQ