على رأسهم سواريز وجريزمان.. برشلونة يجهز مذبحة لنجوم الفريق

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، على نية إدارة نادي برشلونة، في عمل مذبحة في قائمة الفريق الكتالوني، قبل انطلاق الموسم المقبل، وذلك بعد إنهاء الموسم الجاري، بـ«صفر» بطولات.

وأوضحت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن كل لاعبي برشلونة متاحين للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، باستثناء ليونيل ميسي وتير شتيجن وفرينكي دي يونج، بالإضافة للثنائي الشاب أنسو فاتي وريكي بويج.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الإدارة من الممكن أن تنهي عقو بعض اللاعبين الذين يتبقى لهم موسم أو موسمان مع النادي الكتالوني، مضيفة أن لويس سواريز مهاجم الفريق، ضمن الأسماء المسموح لها بالرحيل عقب انتهاء عقده في صيف العام المقبل، مع البحث عن وجهة جديدة له.

وأضافت الصحيفة، أن راكيتيتش أصبح خارج حسابات النادي، بالإضافة لجوردي ألبا الذي لا يقدم آداءً يؤهله للبقاء في صفوف الفريق، على الرغم من أن الأخير عقده سينتهي في 2024، إلا أن برشلونة وافق على رحيله حال وصول عرض مناسب.

واختتمت الصحيفة، أن النادي الكتالوني، يسعى للتخلص من عثمان ديمبلي وصامويل أومتيتي، بالإضافة إلى فتح باب الرحيل أمام أنطوان جريزمان، على الرغم من أنه لم يقضي سوى موسم واحد مع برشلونة.

وأنهى برشلونة الموسم الحالي سواء محليًا أو قاريًا بشكل سيء للغاية، بالتحديد عقب الهزيمة المُذلة الذي تلقاها من بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين.