على طريقة فيلم اللمبي.. حاول الانتقام من زوجة عمه بسرقة شقتها فوجد المفاجأة

واقعة سرقة طريفة من نوعها، شهدتها منطقة عين شمس، كان بطلها شاب قرر سرقة شقة زوجة عمه، لخلافات عائلية سابقة بينهما، قرر أن ينتقم منها بسرقة الشقة الذى اعتقد أنها لم يسكنها أحد وذلك على طريقة فيلم اللمبي الذي كانت تدور أحداث في بدايتها حول تلك القصة.

عقد العزم وبيت النية، للانتقام من زوجة عمه، وبدل أن يكون هو السند والضهر لها وحماية ممتلكتها مكان عمه الراحل، ويقف لكل من تسول له نفسه التعرض لها، عد العدة وذهب لمقر شقتها الكائن بمنطقة عين شمس لسرقتها.

وصل الشاب لمقر الشقة لسرقة محتوياتها وتسلق، وحاول فتح الشقة، ونجح فى اقتحام الشقة، وكانت المفاجأة الغير متوقعة، التى نزلت عليه كالصاعقة، وجد صديقة زوجة عمه بالشقة، حيث أن زوجة عمه قامت بتأجير الشقة لصديقتها.

السيدة المستأجرة فوجئت بالشاب واقف أمامها، وحدثت بينهما مشادة كلامية، قامت على إثرها بالإستغاثة بالأهالى، ونجحت فى تصوير فيديو للشاب أثناء تواجده بالشقة، سمع الأهالى صوتها وصعدوا على الفور للشقة، وتمكنوا من ضبط الشاب، وقاموا بإطلاق سراحه.

تداول رواد مواقع التوصل الاجتماعى الفيديو الذى استغات فيه السيدة على موقع 'فيسبوك'، وكشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع الفيديو، الذى تضمن شكوى سيدة تتضرر من تعدى أحد الأشخاص على مسكن صديقتها بغرض السرقة بالقاهرة.

وبفحص الفيديو تمكنت الأجهزة من تحديد هوية المجني عليها ولدى استدعائها، قررت بأنها بتاريخ 9 سبتمبر الجاري، وحال تواجدها داخل الشقة سكنها “مستأجرة” بدائرة قسم شرطة عين شمس، فوجئت بتواجد المشكو فى حقه داخل الشقة، فقامت بالإستغاثة بالأهالى وتمكنوا من ضبطه، إلا انهم قاموا عقب ذلك بإطلاق سراحه.

وتوصلت الأجهزة إلى أن المشكو في حقه لم يستولى من شقة المجني عليها على ثمة مسروقات، وتمكنت الأجهزة من تحديد هوية  المشكو فى حقه، حيث تبين أنه عاطل، وله معلومات جنائية- مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبطه، وبمواجهته بما جاء بأقوال المجنى عليها أيدها، وأقر بالتوجه لمسكن زوجة عمه “الشقة محل البلاغ والمستأجرة للمجنى عليها” بقصد السرقة.

وأضاف المتهم أنه وفى سبيل ذلك تمكن من دخول الشقة بأسلوب “التسلق”، إلا أنه فوجئ بتواجد المجنى عليها، دون علمه بقيام زوجة عمه بتأجيرها للمجنى عليها، وأثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية قامت على إثرها بالإستغاثة بالأهالى على النحو المشار إليه.

وحررت الأجهزة المحضر اللازم ضمن ما تم اتخاذه من إجراءات قانونية ضده، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

انقلاب سيارة محملة بـ «العنب» في الطريق الصحراوي بالمنيا

سرقة أجهزة الحاسب بمدرسة بشبيش بالغربية.. والأمن يطارد الجناة