على طريقة مرجان أحمد مرجان.. السفارة البريطانية تحتفل بتأهل إنجلترا لنهائي اليورو بشكل ساخر

احتفلت السفارة البريطانية بالقاهرة، بالفوز الذي حققه منتخب إنجلترا على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، والتأهل إلى المباراة نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بطريقة طريفة، بعدما استعانت بمشهد للفنان عادل إمام من أحداث فيلم مرجان أحمد مرجان.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لعادل إمام وهو يحتفل بهدفه، في لقطة من أحداث فيلم مرجان أحمد مرجان، مصحوبة بتعليق: «مبروك لفريق إنجلترا وهارد لاك لفريق الدنمارك، مباراة مثيرة حقًا».

تأهل منتخب إنجلترا إلى نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، بعد الفوز على الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ويلمبي بلندن، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

تقدم منتخب الدنمارك، بالهدف الأول عن طريق ميكيل دامسجارد، في الدقيقة 30 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة من ركلة حرة مباشرة، سددها بطريقة رائعة في شباك الحارس جوردان بيكفورد.

وتعادل المنتخب الإنجليزي، بهدف أحرزه سيمون كيير مدافع الدنمارك، بالخطأ في مرماه، بالدقيقة 39، عندما تلقى عرضية من ساكا، وحاول إبعادها عن مرماه لتصطدم بقدمه اليسرى وتسكن الشباك.

وسجل هاري كين، هدف فوز الأسود الثلاثة في الدقيقة 104، عن طريق ركلة جزاء سددها وتصدى لها شمايكل، لترتد له من جديد ويضعها في الشباك.

بهذا الفوز تأهل منتخب إنجلترا، لأول مرة في تاريخه، إلى نهائي كأس الأمم الأوروبية، لملاقاة إيطاليا، يوم الأحد المقبل، على ملعب ويمبلي.