«علي» باع أهله من أجل الإرتباط حبيبته وبعد 5 سنوات زواج ضبطها مع غريب

لم يتوقع 'علي' أن السيدة التي كرس حياته لها طوال الخمس سنوات منذ ارتباطه بها، من أجل إسعادها، ستخونه. لم يَشُك لمرة واحدة أنها تخونه، إلا أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في كشف خيانتها.

في الصباح الباكر استيقظ 'علي'، (53 سنة)، ارتدى ملابسه وتوجه نحو محكمة الجيزة المنعقدة بالكتكات، لرفع دعوى قضائية بمحكمة الأسرة لتطليق زوجته بعد اكتشاف علاقتها مع شاب كانت على سابق معرفة به منذ سنوات، وتمارس معه الرذيلة بعد الزواج وأوهمت زوجها بالحب حتى يصير غافلًا عن علاقتها.

في أحد أركان محكمة الأسرة المظلمة وقف الرجل الثلاثيني يندب حظه الذي أوقعه مع تلك السيدة وكيف استطاعت أن تخدعه كل تلك المدة، 'كانت معايا سمنة على العسل' حتى أوقعته في شباكها، وتجعله يظن أنه حظى بأجمل فتاة في الوجود.

يتذكر الزوج ويمرر شريط حياته قبل 5 سنوات عندما حارب الجميع والأهل من أجل أن يتزوجها ويجعلها أميرته ولكنها خدعته وقامت بخيانته مع شاب تعرفه.

يقول 'علي' إنه تزوج منذ 5 سنوات، وقبل ارتباطه وافق على توفير لها جميع متطلباتها حتى يتمكن من تجهيز عش الزوجية التي تريده، وخلال تلك المرة استدان كثيرًا 'لكل من هب ودب'.

وأشار الرجل إلى أنه اكتشف خيانتها بعدما عثر على رسالة هاتفية على الواتساب مكتوب فيها كلام حب وغزل ومسجل تاريخ يسبق يوم زفافهما بأسبوع واحد فقط.

تابع الزوج أنه اصطدم من الزوجة وظل يتسائل 'كيف للملاك البرئ أن تخون.. ولماذا تخونني بعدما وفرت لها جميع متطلباتها؟، وعلى مدار أيام ظل يراقبها في صمت حتى تمكن من ضبطها أثناء مقابلة عشيقها أمام الجميع، فلم يتحمل الزوج هذا الموقف، وقام بضربها هي وعشيقها في الشارع، ولجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق واتهمها بالزنا، ومازالت الدعوى منظورة لم يتم الفصل فيها.

محكمة الأسرة تلزم أحمد عز بدفع 50 ألف جنيه نفقة للفنانة زينة

حكاية أسماء.. هرب منها زوجها فلجأت لمحكمة الأسرة تطلب أبو العيال لبيت الطاعة