علي معلول يعتذر لجمهور اتحاد جدة بعد احتفاله «المثير» أمام الفريق السعودي

كشف التونسي على معلول لاعب فريق الأهلي، سر احتفالقه بهدفه في شباك عبدالله المعيوف حارس مرمى نادي اتحاد جدة السعودي خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية والمقامة حالياً بالسعودية.

واحتفل معلول بهدفه بطريقة اعتبرها بعض مشجعي اتحاد جدة مستفزة، حيث شوهد الظهير التونسي وهو يركض صوب الجماهير ويضع يديه على أذنيه.

وقال معلول، إنه لم يقصد استفزاز جماهير اتحاد جدة وأنه متعود على الاحتفال بأهدافه مع النادي الأهلي ومنتخب تونس بتلك الطريقة، قائلاً : «أعتذر إذا حدث أي سوء فهم.. أعتذر للجماهير إذا كان هناك سوء نية، وأعتذر لهم مرة أخرى إذا كان هناك سوء فهم، لم أقصد استفزازهم نهائيا، أنا أقوم بهذا الاحتفال في الدوري المصري أيضا، وأرفض استفزاز الجماهير أو أي لاعب».

ويبدأ الأهلي استعداداته لمواجهة فلومينينسي البرازيلي بدون راحة، في إطار البرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني، لخوض المباراة المهمة في نصف نهائي مونديال الأندية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد الجوهرة، ليصعد إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية.