عمار حمدي : شوقى غريب سبب رحيلي عن الأهلى ..فيديو

قال عمار حمدي ، لاعب الأهلى المعار لطلائع الجيش، إن السبب الحقيقي وراء خروجه من القلعة الحمراء هو رغبته فى المشاركة وعدم ملازمة دكة البدلاء.

وأضاف عمار حمدي، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدي البلد»، إنه يجتهد مع فريقه الحالي طلائع الجيش على أمل عودته للنادي الأهلي في الموسم المقبل.

وأوضح عمار حمدي إنه كان يتمني البقاء في النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ولكن شوقي غريب نصحه بالإعارة للعب اشكل أساسي، مضيفا، أن المنتخب الأوليمبي كان سببا في تفكيره للرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة للمشاركة في بطولة افريقيا.

وأشار عمار حمدي أن الأهلي يضم لاعبين على أعلى مستوى، وبالتالي فرص اللعب لن تكون سهلة، وهو ما كان يجعله يبكي بعد استبعاده من المباريات في الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف قائلا :" كنت اتمنى ان أشارك لاثبات نفسي ولكن الفرصة لم تأتي بسهولة داخل القلعة الحمراء".

وعن إنضمامه للمنتخب الوطني قال: " تريزيجيه حرص على تقديم النصيحة لى قبل مشاركتي الأولى مع منتخب مصر، وكان ينصحني بعدم الخوف والثقة فى قدراتي".

وأتم قائلا :" عشت أفضل فتراتى الكروية فى الاتحاد السكندري وأتمنى من مسئولى النادي وجماهيره، أن يتقبلوا إعتذراى لرفضى الإستمرار مع الفريق عدم إنتهاء إعارتي".

 

https://www.youtube.com/watch?v=Eg9hBVTY7a0

 

https://www.youtube.com/watch?v=WCYYFEPaqHQ