عمرو محمود ياسين يرد على رفض أسرته استقبال نجلاء فتحي.. «قصص وهمية»

كشف الفنانة عمرو محمود ياسين، حقيقة رفض أسرته استقبال الفنانة نجلاء فتحي لتلقي واجب العزاء في وفاة والده الراحل محمود ياسين.

وقال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن هناك إشاعة سخيفة ظهرت على السوشيال ميديا تبناها بعض أصحاب قنوات اليوتيوب التي تعمل على نشر الشائعات مفادها إنه وشقيقته رانيا محمود ياسين ووالدته الفنانة شهيرة رفضوا حضور الفنانة نجلاء فتحي عزاء والده محمود ياسين قائلا إن ذلك «قصص وهمية».

وأضاف عمرو محمود ياسين أنه شعر بالذهول إيذاء تلك الشائعات خاصة أنها قصة وهمية ولم تحدث واصفا إياها بأنها شيء في منتخي السخافة.

وتابع أن الفنانه نجلاء فتحي، ابتعدت منذ فترة في الظهور في المناسبات العامة، فضلا عن أنها مقربة من الأسرة  وهناك أيضا صلة نسب وأضاف: «المشكلة ان الناس بتصدق الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي  قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير و الحب والاحترام».

واستطرد أن هناك إشاعة أخرى مفادها حدوث مشكلة مع الفنانة عادل إمام عندما وصل لتقديم واجب العزاء في والده الفنان محمود ياسين وهذا غير حقيقي خاصة أن الفنانة عادل إمام لم يحضر العزاء والذي حضر نجله رامي إمام.

 

أيقونة سينما الحرب.. محمود ياسين قدم 6 أفلام عن «أكتوبر».. وغادر في شهر النصر

مأساة نجلاء فتحى وأطفالها.. زوجها أحرق قدمها فهربت مع أولادها لتعيش فى حديقة

أحدث ظهور للنجمة نجلاء فتحي .. فيديو