بعد «إلا أنا».. عمرو مصطفى يوجه رسالة تهديد إلى «جدو»

حرص الملحن عمرو مصطفى، على الرد على الهجوم الذي يتعرض له منذ طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «إلا أنا»، حيث كشف أنه كان هناك العديد من التعليقات السلبية على الأغنية وانتقادات لاذعة في تجربته الغنائية الجديدة التي قرر الدخول لها والابتعاد عن التلحين.

 رسالة خاصة لمجهول

وكانت رسالة عمرو مصطفى، شديدة اللهجة حيث وجها لشخص قرر أن يضع له لقب خاص وهو «جدو»، دون الإفصاح عن هوية الشخصية التي يتحدث عنه، مؤكدا أنه لن يتأثر باللجان الإلكترونية التي تهاجمة مؤخرا، قائلا: «هتبعت ناس ولجان تشتم علي الصفحه ولا هيهز شعره مني فلوس بترميها في الأرض »، مشددا على أنه سيستمر في مشواره الغنائي الذي قررر الاستمرار فيه بدلا من التلحين.

وواصل عمرو مصطفى هجومه على «جدو» قائلا: «هتبعت ناس تقول صوته وحش ملكش دعوه أنا هغني وصوتي وحش»، مشيرا أنه لن يتأثر بالإنتقادات السلبية التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة على الأغاني التي يقدمها، حتى إذا كان هناك انتقاد من البعض بأن صوته ليس جيدا سيستمر في تقديم الأغاني، حيث يعتبر عمرو من أهم الملحنين في مصر وقدم أغاني لعدد كبير من المطربين المصريين حققوا بها نجاحات كثيرة.

عمرو مصطفى يهدد صاحب حملة الهجوم عليه

ووجه عمرو مصطفى لصاحب الهجوم عليه «جدو»، قائلا: «هتروح تخلي ناس تسرب الأغاني هطلع أفضحك وساعتها هتكون نهايتك بجد»، حيث يشدد عمرو على أنه غير مهتم بكل ما يدور سلبا عن أغنيته الجديدة، قائلا: «هتجيب عيال بفلوس  تعمل فيديوهات أن الأغاني وحشة هتنجح غصب عنك لأنها من القلب»، حيث أنه سعيد جدا بأغنيته الجديدة وسيواصل عمله في طرح الأغاني.

عمرو مصطفى يطرح أغنية إلا أنا

وتابع عمرو مصطفى أنه إذا وجد كلام متداول عن أن أغنيته الأخيرة لم تنجح بسبب المشاهدات، فهذا الأمر ليس مقياسا لأنه لأنه يعلم جيدا أن معظم المطربين يقوموا بشراء المشاهدات من اليوتيوب وتكون مشاهدات زائفة على حد وصفه، حيث يقدم الأغاني لنفسه فقط دون ترويجها بالمال لتحقيق المشاهدات، قائلا: «تشوفني ١٠٠٠٠٠  علي الفيسبوك بشرف أحسن من ملايين مزيفين يا جدو، وفي الآخر أتقل علشان الجاي صعب».

عمرو مصطفى

واختتم عمرو مصطفى حديثه قائلا: «نسيت أنك بعت ناس للموزعين الي بشتغل معاهم في الخارج علشان أنت  قلوده قوي بس لما تنزل معاهم هفضحك عادي»، رافضا الكشف عن هوية الشخص الذي يتحدث عنه.

عمرو مصطفى يتجاهل الهضبة

وكان عمرو مصطفى قد كشف مؤخرا في تصريحات تلفزيونية أنه هناك خلافات بينه وبين المطرب عمرو دياب، بعدما لحن عمرو مصطفى الكثير والكثير من الأغاني التي غناها الهضبة، موضحرا أن عمرو دياب تجاهل وفاة والدته ولم يسانده في حزنه، وبعدها قرر عمرو مصطفى تجاهله وعدم التعاون معه، بل قرر دخول عالم الغناء والإبتعاد عن التلحين.

أسامة منير يشن هجومًا عنيفًا على عمرو دياب ومحمد رمضان

عمرو مصطفى يوجه رسالة غامضة بسبب أغنيته الجديدة: هفضحك يا جدو