عمر الشناوي عن طليق زوجته محمد الكيلاني: بعتبره أخويا

تحدث الفنان عمر الشناوي عن علاقته بطليق زوجته الفنان محمد الكيلاني وابن زوجته من الكيلاني، حيث احدثت تصريحاته ضجة الساعات الماضية.

عمر الشناوي يتحدث عن طليق زوجته

قال عمر الشناوي في تصريحاته التلفزيونية: 'عندي حسن عمره 4 سنين وحمزة ابن مراتي عمره 10 سنين، وعايشين مع بعض 6 سنين وهو شخصيته ذكية خارق مش طبيعي مخه أكبر من سنه بكتير دايمًا بيطلعني غلطان لما نتناقش في سؤال علمي ويقول لي غلط ولما نعمل سيرش يطلع هو اللي صح'.

وتابع الشناوي حديثه، وقال: 'هو ابن صديقي محمد الكيلاني اللي مبقاش صديقي لأن ولادنا أخوات علشان كده بعتبره أخويا ولو مكنش في أطفال كان هيكون طليق مراتي'.

عمر الشناوي يكشف سبب تفوق الاختيار1

كشف الفنان عمر الشناوي، تفاصيل لقائه مع بطل مسلسل «الاختيار» الحقيقي الذي كان يجسد شخصيته المتمثلة في دور ضابط شرطة متخصص في تنفيذ المداهمات الأمنية.

وأضاف عمر الشناوي خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أن دور الضابط في مسلسل الاختيار الذي جسده لم يتطرق إلى شخصية الشرطي لكنه عرض الجزء الخاص بعمله في مركز التدريب وأثناء تنفيذ المداهمات، مردفا أن بطل الاختيار في الحقيقة شخص لطيف للغاية.

وعن سبب تفوق الاختيار1 على الاختيار2، أوضح عمر الشناوي، أن الجزء الأول من المسلسل كانت أحداثه تدور حول عمليات للجيش في الصحراء، لم يكن الشعب يعلم عنها شيئا ولم يراها من قبل، ولذلك تركت في وجدانه تأثيرا كبيرا.

وتابع عمر الشناوي، أن الاختيار 2 عرض مشاهد أحداث تعاملت معها قوات الشرطة المصرية، وحدثت في الشارع وشاهدها المواطنين قبل ذلك، مشيرا إلى أن الجزء الثاني يستمد نجاحه من الجزء الأول.