عمر كمال: خدت ضجة وشُهْرة من خناقة شاكوش وبيكا وركبت العربية اللي نفسي فيها .. وزعلت أمي بسبب الراقصة لورديانا

 

كشف عمر كمال، مطرب المهرجانات عن كواليس دخوله عالم الفن والأزمات التي واجهها في حياته حتى يصبح مطرب مشهور، قائلا : «اشتغلت دليفري وعامل نظافة ورجل أمن».

وأضاف خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية 2021 على قناة صدى البلد، أنه 5 أغاني من أغاني مهرجانات أصبحت الأكثر بحثًا على جوجل بشهادة الموقع العالمي.

أغاني مهرجانات الأكثر بحثًا على جوجل

قال عمر كمال مطرب المهرجانات إن أغاني بنت الجيران ولغبطيطة وشمس المجرة وعود البطل هي الأكثر بحثا على جوجل بشهادة من الموقع العالمي وهذا يدل على النجاح الكبير للمهرجانات التي يقدمها.

ووجه كمال التهنئة للشعب المصري بمناسبة العام الجديد 2021 خلال لقاء مع الإعلامي أحمد موسى في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية 2021 على قناة صدى البلد.

ويستضيف الإعلامي أحمد موسى، المطرب الشعبي عمر كمال في حلقة خاصة ضمن احتفالات قناة صدى البلد برأس السنة.

وقال كمال، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «لو مشتغلتش بشهادتك لازم تشتغل لغاية ما تحقق حلمك»، مردفا «كان فيه عربيتين نفسي فيهم وجبتهم الحمد لله».

وقدم كمال باقة من أشهر أعماله بينها أنتي معلمة، وعود البطل.

«اشتغلت دليفري وعامل نظافة»

كشف المطرب عمر كمال، عن بدايته قبل دخول عالم الفن وعن الأعمال التي امتهن بها.

وتابع أن بدايته كانت في السويس منذ 14 عامًا، وحاول كثيرا في السويس، واشتغل في العديد من الأعمال ثم جاء إلى القاهرة منذ 5 سنوات.

وأضاف المطرب عمر كمال أنه اشتغل كعامل بنزينة، وعامل نظافة، وسواق دليفري، وعامل أمن، وكان يجتهد منذ صغره وعمل في مجال شرائط الكاسيت.

وأشار المطرب عمر كمال إلى أنه كان يقوم ببيع شرائط القرآن، والخطب الدينية لمشاهير الشيوخ في مصر، وكان ذلك في مولد سيدي البدوي، موضحا أن والده كان إمام مسجد، وقام بتوزيع شراط دينية في المحافظات.

وأوضح أن أول شريط غنائي له تكلف 8 آلاف جنيه، وكان حينها رقم كبير، وفشل ذلك الألبوم، موضحا أنه ورث من والده 50 ألف جنيه، واقترحت عليه والدته أن يشتري تاكسي، حتى يعمل عليه، لكنه قال إنه سوف ينتج ألبوم ثاني، لكنه فشل أيضا، ودخل بعدها مرحلة السلف والدين.

وتابع المطرب عمر كمال، أنه لم يكن يمتلك أموالًا حتى يشتري ملابس في بداية حياته الفنية، وكان يحصل على ملابس خلال غنائه في الأفراح من المتواجدين في الفرح، وكان يعرض عليه البعض منحه جاكت أو بدلة.

«لبست ترتر وبدايتي في شارع الهرم»

قال عمر كمال مطرب المهرجانات بدأت في منطقة بير أم سلطان بعدما تركت بيت الأسة في السويس للعمل في شارع الهرم والإيجار كان 150 جنيه وكنت بنام من غير بطانية.

وأضاف أن البداية كانت من شارع الهرم واشتريت ملابس بترتر عشان قالولي إن لازم البس لبس النجوم واشترط الكازينو الذي طلبت العمل فيه أن التحق بنقابة المهن الموسيقية .

وأكد أنه مزج الأغاني الرومانسية بالشعبية مشيرا غلى أنه عمل في محل فول وفلافل بجوار ماسبيرو ب300 جنيه وأنه عمل في الأفراح يحمل العدة ويغني خلف المطربين صولو منها مرة خلف محمود الحسيني وكان الدور غناء جوجو جوجو وحصلت على 10 جنيه أجر.

كمال: «نيتي خالصة لحمو بيكا وشاكوش .. نفسي نرجع نشتغل مع بعض»

قال عمر كمال مطرب المهرجانات إن شاكوش وبيكا اخواتي وحبايبي واشتغل معاهم عادي وليا عتاب عليهم وطلب إن الشعب بيحب يشوفونا مع بعض فياريت منبعدش عن بعض.

وأضاف كل واحد حواليه ناس وأنا نيتي خالصة ليهم ونفسي نشتغل مع بعض.

أكبر مهرجان حصل على مشاهدات كان بمشاركة بيكا وشاكوش ومفاجأة 2021 تسجيل أغنية جديدة مع حمو بيكا وسأسجل أغنية مع شاكوش الشهر المقبل.

«ضجة وشُهْرة»

قال المطرب عمر كمال، مطرب المهرجانات، إن الأزمة مع حسن شاكوش وحمو بيكا أدت إلى شهرتهم موضحا: «خدنا ضحة وشهرة».

وتابع أن أغنية بنت الجيران وصل عدد مشاهديها عبر اليوتيوب إلى 450 مليون مشاهدة.

وأشار المطرب عمر كمال إلى أنه لم يكن يصح أن يتم ذكر كلمة خمور وحشيش في أغنية بنت الجيران، وهو خطأ وقع فيه قائلا: «لازم نكون نموذج مشرف.. وكنا نستاهل شدة الودن».

وكشف المطرب عمر كمال أنه سوف يسجل أغنية مع حمو بيكا بعد انتهاء الخلاف الذي حدث معه.

«كان نفسي في عربية وركبتها»

قال المطرب عمر كمال، إنه كان يحلم أن يمتلك سيارة ونجح في شرائها في النهاية، موضحا  أنه بعد شراءه سيارته الفارهة قام بالغناء لها باسمها.

وأضاف أن بعد شراء سيارته الفارهة قام بذبح، وهو ما يقوم به دائما في العادة، ويقدم مساعدات لمن يريد.

صرفت على كليب لورديانا 200 ألف جنيه

قال عمر كمال مطرب المهرجانات إن أمه رغم تدينها لم تطالبه بترك الغناء فهي حافظة لكتاب الله ومتدينة جدا ولكنها لم تجبره على شيء وتتحفظ فقط على بعض الأمور مثل الغناء مع بعض الراقصات .

وكشف كواليس كليب مع الراقصة لورديانا وأنه كلفه 200 ألف جنيه ولكنه حذف الكليب لمجرد تحفظ والدته وعدم رضا الناس وأنه توجه للراقصة البرازيلية بسبب إقبال الجمهور عليها وإعجاب الناس بها وتحدثت معها وطلبتها للمشاركة في المهرجان ووافقت قبل

وتابع «هاعمل أغنية مع النجم أحمد شيبة مشيرا إلى أنه يسعى للتنوع ولكنه يفضل اللون الذي يحبه الجمهور وهو المهرجانات وهو سبب نجاحه».

صلح بين عمر كمال وحمو بيكا على الهواء

أعلن المطرب الشعبي حمو بيكا عن قبوله الصلح مع المطرب عمر كمال وذلك عبر الهواء في حلقة على مسئوليتي المذاعة على قناة صدى البلد.

وأضاف بيكا  : «كنت زعلان من اخويا عمر كمال وعشان كده طلعت اتكلمت».

وتابع المطرب الشعبي حمو بيكا أنه كل الخلافات التي كانت مع عمر كمال انتهت تماما ولا يوجد أي خلافات بينهم وأنه ينتظره لزيارته في منزله.

وكشف حمو بيكا إنه ملتزم بالإجراءات الاحترازية وقام بإلغاء كافة حفلاته الفنية قائلا : «ماشي بالكمامات والكحول في العربية».

الليثي: تنبأت بنجاح عمر كمال.. «ابني»

قال المطرب الشعبي محمود الليثي تنبأت عام 2014 بنجاح عمر كمال ومسجل حديثي صوت وصورة مؤكدا أنه ابنه وكان له رؤية في نجاحه منذ حضوره للقاهرة من السويس.

ووجه خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى في سهرة خاصة احتفالا برأس السنة الميلادية 2021 على قناة صدى البلد مع عمر كمال مطرب المهرجانات، التهنئة للشب المصري بالعام الجديد.

وأضاف الليثي إن عمر كمال موت نفسه عشان ينجح وتعب جدا ليرد ضيف البرنامج عليه أن الليثي أكثر من وقف بجواره في بداية مشواره.

وقال الليثي لأحمد موسى «انت رمز من رموز الإعلام المصري المحترم».

شيبه: دويتو عمر كمال هيخلص في يناير

قال المطرب أحمد شيبة، إنه سوف يقوم بأداء دويتو مع المطرب عمر كمال وسيتم الانتهاء منها في شهر يناير الجاري.

وتمنى خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن ينتهي وباء فيروس كورونا في العالم.

وأضاف أن مصر من أحسن البلاد في العالم متمنيا أن تكون السنة الجديدة 2021 أفضل من سنة 2020 على مصر وعلى جميع دول العالم.

https://www.youtube.com/watch?v=sJ1kEwqt360