عمر كمال لـ محمد هنيدي بعد اتجاه للغناء الشعبي: «بلاش فلاشة»

وجه مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال حديثه للفنان محمد هنيدي، بعدما قرر أن يعتزل مهنة التمثيل، والتفرغ لمهنة مطرب الأفراح الشعبية .

وعلق عمر على منشور هنيدي عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «جمع فرقة وبلاش فلاشة عشان متتوقفش أهم حاجة ويبقوا اقل حاجة ٨ افراد ».

ومازح الفنان محمد هنيدي جمهوره، بعد نجاح فيلمه الأخير «الإنس والنمس» الذي يعرض حالياً بدور العرض، ‏وكتب هنيدي، عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب افراح شعبي».

وأضاف، «أي حد عنده فرح قريب هنزل ايميل لتلقي حجوزات الافراح بدءا من نهاية شهر ايلول، وارجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية».

محمد هنيدي يحتفل بوصل فيلمه 50 مليون جنيه بدور العرض منذ طرحه

احتفل الفنان محمد هنيدي بتحقيق فيلمه «الانس والنمس» إيرادات وصلت إلى 50 مليون جنيه بدور العرض منذ طرحه .

وكتب هنيدي عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»، «الحمد لله فيلم الإنس والنمس عمل خمسين مليون ايرادات .. ومن النهاردة هنزل احتفل معاكوا في السينمات .. النهاردة هنبدأ الساعة ٦ في كايرو فيستفال والساعة ٩ في سيتي ستارز ».

وأضاف، «انفخوا البلايين واقيموا الافراح، قولوا عايزني اجيلكم فين الايام الجاية».

معلومات عن فيلم الانس والنمس لمحمد هنيدي

ويدور الفيلم في إطار كوميدي لايت يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للوقوع في مشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشاكله.

ويعتبر العمل السينمائي الأول للنجم الكوميدي منذ آخر أعماله في 2016، ويجمع الفيلم في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد وعارفة عبد الرسول، ومن تأليف وإخراج شريف عرفه.

 

محمد هنيدي يعزي في وفاة شهبندر التجار محمود العربي: العمر بينتهي بس السيرة بتكمل

علاء مرسي: أطالب الرجال بمساعدة زوجاتهم ومحمد هنيدي طباخ كبير