عمر كمال يرد على المنتقدين: بعمل حفلات لأن ده أكل عيشي

رد المطرب عمر كمال على منتقديه الذين هاجموه بسبب إقامته الحفلات في ظل ما يحدث لفلسطين من عدوان من جيش الاحتلال الاسرائيلي، مشيرًا إلى أنه يحيي حفلات لأنها أكل عيشه.

عمر كمال يرد على المنتقدين

قال عمر كمال عبر حسابه بموقع إنستجرام: «مساء الخير على كل حبايبي وإخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمد لله، لأن ده أكل عيشي ولازم أنزل أفرح الناس ولازم ألتزم بأي اتفاق قلته للناس، وكمان علشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت».

وتابع عمر كمال حديثه، وقال: «لكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الاستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاة لمشاعر إخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن على اللي بيحصل، ربنا يسعدكم يا رب ويا رب أكون قدرت أسعدكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي».

عمر كمال وشاكوش

وعلى جانب أخر أعلن المطرب عمر كمال، عن تحضيره لأغنية جديدة تجمعه مع مؤدي المهرجانات حسن شاكوش والموزع الموسيقي إسلام ساسو.

وقال عمر كمال، ببرنامج كلام ما بينا تقديم الإعلامية مي البحيري والمذاع على قناة صدى البلد، انه لا يخشى من الانتقادات في أغاني المهرجانات لتعوده عليها، مؤكدا أن المهرجانات أصبح لها لون مثل باقي الألوان الموجودة بالسوق الموسيقي.

وتابع عمر كمال، ان نجاح أغنية بنت الجيران يعود لساسو وشاكوش، وساسو هو من صناع أغنيتي عود البطل وهوبا رجعنا ليكوا. مؤكدا «لفينا العالم كله أنا وحسن شاكوش بأغنية بنت الجيران».

وأضاف، أنه يتمنى عمل دويتو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، لافتا إلى أنه يحب المطرب تامر عاشور كثيرا.

واختتم حديثه، أنه يتمنى صوته يكون شبيه لمحمد فؤاد، موضحا أنه من مدرسته، ولكن أصبح لديه خط ولون بمفرده حاليا بعد أغنية «بنت الجيران».