عمر كمال يمنح المصري التعادل أمام الأهلي في الدقيقة 29

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، هدف التعادل  في المباراة المقامة على استاد الإسكندرية في الجولة 32 من مباريات الدوري الممتاز.

وسجل صلاح محسن، لاعب  الأهلي، هدف فريقه الأول أمام المصري البورسعيدي، لتصبح النتيجة 1/0، في الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر عن طريق علي معلول على رأس صلاح محسن الذي سددها في الشباك.

وتمكن عمر كمال، لاعب المصري البورسعيدي من تسجيل هدف التعادل أمام الأهلي في الدقيقة 29.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - حسين الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

الأهلي الأهلي

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من:

علي لطفي ومحمود وحيد ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن وبدر بانون وأليو ديانج ووالتر بواليا ومحمد هاني.

ويسعى الأهلي إلى استعادة الانتصارات في بطولة الدوري، وتحقيق الفوز على المصري، وحصد نقاط المباراة الثلاث، والتمسك بحظوظه في المنافسة على لقب البطولة والمضي قدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة المصري وفي رصيده 69 نقطة جمعها على مدار 31 جولة، بعدما حقق الفوز في 20 مباراة على حساب كل من: «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون - مصر المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا - إنبي ».

وتعادل في 9 مواجهات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك - بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش»، والخسارة في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

مران الأهلي| موسيماني يجتمع باللاعبين قبل انطلاق التدريبات

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة طلائع الجيش