عمر مرموش يساهم في بقاء شتوتجارت في الدوري الألماني بعد الفوز على كولن

فاز فريق شتوتجارت، والمحترف ضمن صفوفه عمر مرموش، على نظيره كولن، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من منافسات الدوري الألماني على ملعب مرسيدس بينز أرينا معقل فريق شتوتجارت.

سجل ساسا كالادزيتش، الهدف الأول لفريق شتوتجارت، في الدقيقة 12، ثم أضاف واتارو إيندو الهدف الثاني لفريقة في الدقيقة 90 من تمريرة رائعة  من الدولي المصري عمر مرموش.

فيما نجح انطوني موديست من تسجيل هدف فريق كولن في الدقيقة 59 من زمن اللقاء.

وتنتهي إعارة مرموش مع نادي شتوتجارت بنهاية الموسم الجاري، وتعد هذه هي الإعارة الثانية له من نادي فولفسبورج، بعدما تمت إعارته لمدة 6 أشهر في الموسم الماضي مع نادي الدرجة الثانية سانت باولي، وأثبت الفرعون المصري جدارته باللعب في الدوري الألماني، وترشح لأفضل لاعب صاعد في البطولة الشهيرة.

بتلك النتيجة رفع فريق شتوتجارت رصيده عند النقطة 33 يحتل بها المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني،فيما تجمد رصيد فريق كولن عند النقطة52 يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الألماني.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد إصابة نجم يد الأهلي خلال مباراة «نيامي» في البطولة الإفريقية

طائرة الأهلي يفوز على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0 ويتأهل لـ نصف نهائي إفريقيا