عودة صالح جمعة.. اللاعب ينتظم في تدريبات سيراميكا كليوباترا ويتعهد بالالتزام.. فيديو

عاد صالح جمعة، لاعب خط وسط فريق سيراميكا كليوباترا، للمشاركة في تدريبات الفريق مساء اليوم، بعدما غاب عن المران، أمس السبت، بدون إذن من الجهاز الفني والإداري، أو إبلاغهم بعدم حضور المران.

ضياء السيد يعلن غياب صالح جمعة عن المران

ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قال إن صالح جمعة يغيب عن التدريبات الجماعية لفريقه، دون معرفة سبب ذلك، مضيفًا خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن صالح جمعة غاب عن مران فريقه بعد انتهاء إجازة الفريق دون سبب معلوم.

وأضاف مدرب سيراميكا كليوباترا «صالح جمعة تقريبًا لديه جدوله الخاص بعيدًا عن جدول الفريق، وسيتم توقيع عقوبات على اللاعب، طبقًا للائحة».

وتابع ضياء السيد «لائحة سيراميكا قاسية والعقوبات تطبق على أى لاعب يغيب عن المران بدون إذن، ولم أفقد الأمل في صالح جمعة ولكن اللاعب الملتزم سيشارك»، مضيفًا بشأن التزام اللاعب «صالح جمعة لما جينا اتفقت معاه والتزم بشكل كويس، ولعب عدد من الماتشات متتالية لمدة 90 دقيقة».

واختتم تصريحاته «صالح خلال فترة المعسكر الأخيرة مصاب في عضلة السمانة، وحالته البدنية 40 %، شارك لمدة نصف ساعة في مباراة الانتاج وكان بعيد جدًا عن مستواه».

https://www.youtube.com/watch?v=aOH0niGd-zE

صالح جمعة يعتذر عن واقعة الغياب

وقدم صالح جمعة، اعتذارًا لإدارة نادي سيراميكا كليوباترا، والجهاز الفني، واللاعبين، بعد غيابه عن مران أمس السبت، دون اخطار الجهاز الفني والإداري.

وتعهد اللاعب أمام معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، وضياء السيد، المدير الفني للفريق، بعدم تكرار واقعة الغياب عن المران دون إذن مسبق، وبعذر يقبله الحهاز الفني والإداري، مشددًا على أن الفترة المقبلة ستشهد التزامًا كبيرًا منه في التدريبات والمباريات من أجل المساهمة مع زملائه في تحقيق مركز متقدم يليق بنادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

ويستعد نادي سيراميكا كليوباترا لاستئناف مبارياته في الدوري، بمواجهة النادي الأهلي يوم 5 أغسطس المقبل.

صالح جمعة يعتذر عن واقعة «الغياب».. وينتظم في مران سيراميكا كليوباترا

مدرب سيراميكا كليوباترا: صالح جمعة «غايب» بدون إذن.. ومستواه البدني 40%

صالح جمعة

صالح جمعة

صالح جمعة

صالح جمعة