عودة ماني ورونالدو للسباق..محمد صلاح يواصل صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباريات السبت

واصل محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي ، صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعد المباريات التي جرت اليوم السبت بالأسبوع العاشر من عمر المسابقة.

وغاب الدولي المصري، محمد صلاح، عن التسجيل في مباراة ليفربول وبرايتون، كما غاب أيضًا جيمي فاردي صاحب المركز الثاني في ترتيب هدافي البريميرليج، عن التهديف في مباراة ليستر سيتي ضد أرسنال.

على جانب آخر، سجل ساديو ماني، هدفًا في تعادل ليفربول أمام برايتون، كما سجل كريستيانو رونالدو في فوز مانشستر يونايتد ضد توتنهام هوتسبير.

وجاءت قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباريات اليوم، على النحو التالي:

محمد صلاح (ليفربول) 10 أهداف.

2 ـ جيمي فاردي (ليستر سيتي) 7 أهداف.

3 ـ ساديو ماني (ليفربول) 6 أهداف.

4 ـ ميكائيل أنطونيو (وست هام) 6 أهداف.

5 ـ إسماعيلا سار (واتفورد) 4 أهداف.

6 ـ أوباميانج (أرسنال) 4 أهداف.

7 ـ برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) 4 أهداف.

8 ـ دييجو جوتا (ليفربول) 4 أهداف.

9 ـ ريس جيمس (تشيلسي) 4 أهداف.

10 ـ سون هيونج مين (توتنهام) 4 أهداف.

11ـ كالوم وينسون (كريستال بالاس) 4 أهداف

12 ـ كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) 4 أهداف.

13 ـ ماسون جرينوود (مانشستر يونايتد) 4 أهداف.

14 ـ ماكسويل كورني (بيرنلي) 4 أهداف.

15 ـ نيال موباي (برايتون) 4 أهداف.

تشيلسي يضرب نيوكاسل بثلاثية

ضرب فريق تشيلسي، ضيفه نيوكاسل، بثلاثية نظيفة في المواجهة التي احتضنها ملعب سانت جيمس بارك، مساء اليوم السبت، وذلك ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت ثلاثية النادي اللندني، عن طريق، رييس جيمس، بالدقيقتين(65 و 77) وجورجينو بالدقيقة (81).

ويتصدر النادي اللندني، جدول الترتيب العام للبريميرليج، برصيد 25 نقطة، بينما يتواجد الماكبايس في المركز الـ19 برصيد 4 نقاط.

مانشستر يونايتد يقهر توتنهام بثلاثية

تغلب مانشستر يونايتد، على مضيفه توتنهام هوتسبير، بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثلاثية الشياطين الحمر، كلا من، كريستيانو رونالدو في الدقيقة (39) وإدينسون كافاني في الدقيقة (64) وماركوس راشفورد في الدقيقة (86).

بهذا الفوز المهم، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 17 نقطة ويتقدم إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد السبيرز عند 15 نقطة في المركز الثامن.

مانشستر سيتي يتعثر أمام كريستال بالاس

صعق كريستال بالاس، مضيفه مانشستر سيتي، بنتيجة (2-0)، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز ثنائية، كريستال بالاس ، ويلفريد زاها في الدقيقة 6 وكونور كالاجر في الدقيقة 88 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد.

بهذه النتيجة المحبطة، يتجمد رصيد مانشستر سيتي عند 20 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب العام للبريميرليج، بينما أصبح رصيد كريستال بالاس 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

ليفربول يتعادل مع برايتون

سقط فريق ليفربول، في فخ التعادل أمام ضيفه برايتون بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول في الدقيقة 4، بعدما مرر محمد صلاح ببراعة إلى هندرسون المندفع من الخلف ثم يسدد تسديدة رائعة تسكن الشباك وتعلن تقدم الريدز بالهدف الأول، وفي الدقيقة 24، ومن استحواذ وتمريرات قصيرة من رجال الريدز ينتهي ذلك بعرضية مقوسة رائعة من أقدام تشامبرلين بالملليميتر على رأس ماني داخل منطقة الجزاء الذي يضاعف النتيجة بكل روعة.

وقبل انتهاء الشوط الأول، بأربعة دقائق، سجل الضيوف، هدفه الأول عن طريق اللاعب إينوك مويبو.

وفي الشوط الثاني، سجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق اللاعب لياندرو تروسارد بالدقيقة 65.

ويتصدر محمد صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 10 أهداف بتسع مباريات في “البريميرليج” حتى الآن هذا الموسم، مبتعدا عن أقرب ملاحقيه جيمي فاردي مهاجم ليستر صاحب الـ7 أهداف.

سولشاير عن سقوط مانشستر: انهالت علينا اللكمات أمام ليفربول

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام برايتون

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد