«غابوا بأجسادهم » .. 3 نجوم رحلوا عن عالمنا ويشاركون فى دراما رمضان 2021

غاب عن الوسط الفني 3 نجوم خلال الأيام الماضية، إلا أنهم غابوا بأجسادهم ، ويتواجدون بدراما رمضان المقبل بأعمالهم التي قد بدأو تصويرها قبل وفاتهم، ومن أبرزهم:-

- هادي الجيار

كان يشارك الفنان هادي الجيار بمسلسل «الاختيار2» والذي يجسد دور والد الفنان أحمد مكي، ورحل الفنان هادي الجيار يوم الأحد 10 يناير، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، عن عمر ناهز 71 عامًا، قبل انتهاء تصوير مشاهده .

- يوسف شعبان

انتهي الفنان يوسف شعبان من تصوير عدد كبير من مشاهده بمسلسل «ملوك الجدعنة»، ويعتبر من أخر الأعمال التي شارك فيها قبل وفاته، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل .

وأكد مصدر مسئول بالمسلسل لـ«قناة صدى البلد»، «لم يتم حذف أي مشاهد خاصة بالفنان يوسف شعبان، ولقد انتهي من تصوير عدد كبير من المشاهد الهامة قبل مرضه ودخوله المستشفي » .

«ملوك الجدعنة» من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ياسمين رئيس، الذي تتولى كتابته عبير سليمان بمشاركة ورشة الكتابة الخاصة بها ومن إخراج أحمد خالد موسى.

- أحلام الجريتلي

رحلت الفنانة أحلام الجريتلي عن عالمنا مساء أمس، رغم مشاركتها في سباق رمضان بمسلسل «القاهرة كابول»، حيث تؤدي به شخصية والدة الفنان طارق لطفي «الإرهابي المطارد في العمل»، وكانت قد أعلنت اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «تقاطع طرق» الذي تقوم ببطولته الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

دينا رامز تنعي هادي الجيار: نودع واحدًا من رموز مصر.. فيديو

صلاح عبد الله يرثي هادي الجيار بكلمات مؤثرة: «بدموع فؤادي بدعيلك »

محمد رمضان ينعي هادي الجيارة بصورة من «الأسطورة»: «الله يرحمه ويصبر أحبابه»