غادة عادل تطمئن جمهورها على حالتها الصحية: «الحرارة نزلت ومجدي قلب الدنيا عليا»

طمأنت الفنانة غادة عادل جمهورها على حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية نقلت على أثرها المستشفى في لندن .

وقالت غادة في تصريحات تلفزيونية، «أول منزلت لندن بدأت أشعر بالتعب الشديد، روحت نمت، وفضلت طول الليل بترعش وحرارة عالية، كانت البكتريا وصلت إلى الدم، ولكن الحمد لله لحقناها، مريم جاتلي مخصوص بعدها بيومين، كان معايا صحبتى وابني ودوني المستشفى»

وأضافت،«الحرارة نزلت إمبارح بالليل، وبعد ما اتخانقت قررت أخرج من المستشفى، وهعمل آخر تحليل بكرة، وباخد المضاد الحيوي في الوريد، ومجدي الهواري طليقي قلب الدنيا عليا عشان يطمن، الحمد لله أني بقيت كويسة، وعرفت أني غالية عند ناس كتير».

وأعلنت مريم الهواري ابنة الفنانة غادل عادل والمخرج مجدي الهواري، عن تعرض والدتها لوعكة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى، ونشرت مريم الهواري عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على «انستجرام» صورة لوالدتها من المستشفى وأرفقتها بدعاء للمرضى، وطالبت الجمهور بالدعاء لها .

أخر أعمال غادة عادل 

أخر أعمال الفنانة غادة عادل مسلسل «منورة بأهلها» من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن ، عمر رزيق، بلال التونسي وآخري.

وتبدأ الأحداث باكتشاف جثة لشاب مجهول الهوية مقتولاً في إحدى الشقق، ليبدأ وكيل النائب العام آدم التحقيق في ملابسات الجريمة التي سرعان ما تكشف عن أحداث مريبة وغامضة يمتزج فيها الواقع بالخيال.

ابنة غادة عادل تكشف تعرض والدتها لوعكة صحية وتطلب الدعاء لها

غادة عادل: أي دور يلمس قلبي أعشق تجسيده ولا يوجد شيء اسمه خطوط .. فيديو