غادة عبد الرازق بينهم.. قائمة الفنانين الأسوأ حظًا في 2024 حسب توقعات خبراء الأبراج| خاص

كشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن قائمة الفنانين الأسوأ حظًا خلال عام 2024، حيث توقعت أن يمروا بأزمات خلال العام الجديد.

قائمة الفنانين الأسوأ حظًا في 2024

قالت عبير فؤاد في حديثها لموقع قناة صدى البلد: 'الأسوأ حظًا في 2024، الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل والنجمة ليلى علوي والنجمة غادة عبد الرازق وكذلك يوسف الشريف'.

ليلى علوي ليلى علوي

عادل إمام في 2024

وعلى جانب أخر يحتاج الزعيم عادل إمام خلال عام 2024 أن لا يتحامل على نفسه، وذلك حسبما يرى خبراء الأبراج الفلكية في توقعاتهم للعام الجديد.

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لموقع قناة صدى البلد: 'الفنان عادل إمام ولد في 17 مايو، وتوقعاتي له في عام 2024 أنه سينشغل بمسئوليات وأهداف عديدة'.

عادل إمام عادل إمام

كما حرصت عبير فؤاد، بتقديم النصيحة للزعيم عادل إمام، حيث قالت له: 'من المهم ألا يتحامل على نفسه'.

تامر حسني و2024

وتوقعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عودة الفنان تامر حسني لزوجته السابقة بسمة بوسيل وذلك عقب انفصالهما الرسمي خلال عام 2023 الذي ينتهي بعد ساعات قليلة.

ولد الفنان تامر حسني في 16 أغسطس ولهذا قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد: 'عام 2024 هناك تغيير إيجابي في حياته العاطفية والمهنية'.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وتابعت خبيرة الأبراج عبير فؤاد حديثها عن توقعاتها للفنان تامر حسني، وقالت: 'في الأفق ارتباط مهني وعاطفي، ويدخل في علاقة عاطفية جديدة أو يعود لبسمة بوسيل'.