غادة عبد الرازق تنتقم لوالدها في مسلسل صيد العقارب.. خاص

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم صيد العقارب والمقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان 2024.

غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب

علم موقع قناة صدى البلد، أن الفنانة غادة عبد الرازق تجسد شخصية سيدة من طبقة راقية ومن أسرة صعيدية، ويجسد دور والدها الفنان أحمد ماهر.

وتابع المصدر أن غادة عبد الرازق تظهر في أحد المشاهد وهي تزور والدها في مستشفى كبيرة عقب تعرضه لحادث مفتعل حيث حاول أحد أعداءه قتله هو السائق الخاص به.

غادة عبد الرازق

وتظهر غادة عبد الرازق في مشهد بمسلسل صيد العقارب وهي تعد والدها بأن تأخذ حقه بعدما أصيب بشلل نتيجة الحادث.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت انطلاق تصوير أولى مشاهد مسلسل صيد العقارب، بالأسبوع الثاني من ديسمبر الجاري والذي ستنافس به ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

نشرت غادة عبد الرازق صور من كواليس مسلسل صيد العقارب، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: «بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا عليك يا الله يا كريم.. التصوير بدأ».

وظهر في صور كواليس أول أيام تصوير مسلسل صيد العقارب، كلًا من غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، ورياض الخولي، وسيمون، وآخرين.

وكانت قد حرصت النجمة غادة عبد الرازق، بالحديث عن مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم صيد العقارب والمقرر أن تشارك به في موسم مسلسلات رمضان الموافق 2024.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب في رمضان 2024

قالت غادة عبد الرازق في تصريحات تلفزيونية: 'صيد العقارب أشبه بالمستحيل، دايمًا بيقوله أصعب حاجة لدغة الثعبان وصيد العقرب، واللي أنا بتناوله في المسلسل نفس المعنى ده'.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق أعلنت منافستها ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل، بمسلسل صيد العقارب.

ونشرت الفنانة غادة عبد الرازق صور من كواليس التحضير لمسلسل صيد العقارب ضمن مسلسلات رمضان 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب

ظهرت بطلة مسلسل صيد العقارب برفقة باقي أبطال العمل من بينهم الفنان رياض الخولي والفنانة سيمون، والفنان مجدي بدر، والفنان محمد علاء، والفنان أحمد ماهر.

وعلقت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسل صيد العقارب: «مسلسلي الجديد في رمضان 2024 مع أكبر نجوم مصر والشرق الأوسط.. مسلسل صيد العقارب رمضان 2024».