غالية بنعلي: ممكن أغني لأم كلثوم لكن صعب لعدوية

تحدثت الفنانة التونسية غالية بنعلي عن حب الجمهور المصري للغناء وكشفت رأيها في مطربين مصر، قائلة: «المصريين موال يميلون للبساطة والأصالة والغناء الشعبي».

وتابعت غالية بنعلي حديثها عن الغناء المصري في لقائها مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «ممكن أغني أم كلثوم لكن صعب أغني عدوية لكني أحبه أما أم كلثوم واصلة في تونس وكبرنا معها منذ الطفولة».

غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت

أعربت عن سعادتها بغناء أغاني الزمن الجميل مثل أغاني سيد درويش ومحمود درويش، وقالت عن تعلمها اللهجة المصرية: «تعلمت اللهجة من الأفلام بعشق زينات صدقي ولي أصحاب مصريين».

وأشارت التونسية غالية بنعلي إلى أن مصر ساهمت في نجاح وشهرة الكثير من النجوم غير المصريين، مؤكدة أن الجمهور المصري سبب نجاحها.

غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت

برنامج سبوت لايت في عيد الفطر 2024

تقدم الإعلامية شيرين سليمان ثلاث حلقات خاصة من برنامجها سبوت لايت خلال أيام عيد الفطر المبارك وتستضيف في الحلقة الأولى النجمة التونسية غالية بنعلي التي تقدم عدد من أجمل اغانيها كما تتحدث خلال اللقاء عن مشاريعها الغنائية الجديدة وكواليس حفلاتها وحقيقة دخولها مجال التمثيل.

كما تستضيف في الحلقة الثانية المخرج القدير محمد عبدالعزيز الذي يتحدث عن كواليس أشهر أعماله ويكشف تفاصيل دخول ابنه النجم الكبير كريم عبد العزيز لمجال التمثيل ورأيه في مسلسل الحشاشين.

كما تستعرض خلال الحلقة لقاءات خاصة مع النجمة روجينا وابطال مسلسلها سر الهي الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الحلقة الثالثة تستضيف النجم حماده هلال والنجمة هبة مجدي ونجوم مسلسل المداح الذين يكشفون عن حقيقة تقديم جزء خامس من المسلسل ويتحدثون ايضا عن كواليس خاصة حدثت اثناء التصوير. كما تستضيف ايضا خلال الحلقة النجمة عايدة رياض والنجم الشاب حسني شتا اللذان يتحدثان عن كواليس مسلسل جري الوحوش.

غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت

غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت غالية بنعلي في برنامج سبوت لايت