غدًا.. أشعة سونار على السمانة تحسم مشاركة صالح جمعة أمام الأهلي

كشف الدكتور فريد رضوان طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، عن خضوع صالح جمعة لاعب الفريق لأشعة سونار على عضلة السمانة غد الثلاثاء، لتحديد موقفه من المشاركة في لقاء الأهلي.

ويعاني صالح جمعة من شد في عضلة السمانة، تسبب في غيابه عن مباراتي بيراميدز وسموحة، في الجولتين الرابعة والخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض صالح جمعة تدريبات تأهيلية، على هامش مران سيراميكا كليوباترا الذي أقيم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة الأهلي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

طبيب سيراميكا كليوباترا : محمد مسعد يعاني من آلام الخلفية

كشف الدكتور فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، حجم الإصابة التي تعرض لها محمد مسعد لاعب الفريق، وموقفه من المشاركة في لقاء الأهلي القادم

وقال طبيب سيراميكا كليوباترا إن محمد مسعد يعاني من آلام في العضلة الخلفية ويخضع للتدريبات العلاجية في تلك الفترة.

وخاض محمد مسعد تدريبات تأهيلية، على هامش مران فريق سيراميكا كليوباترا الذي أقيم مساء اليوم، على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع الأهلي في السابعة والنصف مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

سيراميكا كليوباترا يستأنف تدريباته استعدادا للأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لاستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وكان هيثم شعبان المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، بعد مباراة سموحة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على استاد الإسكندرية، بالجولة الخامسة للدوري، وانتهت بالتعادل السلبي.

واستانف سيراميكا كليوباترا تدريباته مساء اليوم، حيث بدأ المران بمحاضرة مطولة من هيثم شعبان المدير الفني للفريق، ثم بعض تدريبات الإحماء مع البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال في النادي، وبعدها خاض اللاعبون بعض التدريبات التكتيكية والفنية.

ويستعد سيراميكا كليوباترا لمواجهة النادي الأهلي، في السابعة والنصف، مساء الجمعة المقبل، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

سيراميكا كليوباترا يستأنف تدريباته استعدادا للأهلي

ضياء السيد : دفاع سيراميكا كليوباترا تطور..ومواجهة الأهلي صعبة