غرام وانتقام .. ماذا حدث في شقة الخانكة ؟

وصلت  الحياة بينهما إلى طريق مسدود لم تتحمل الزوجة الشابة معاملة أسرة زوجها السيئة لها طوال الوقت حتي فاض بها الكيل وشكت لزوجها ما حدث لها من أسرته من إهانة لكن الزوج لم يصدق ما وقع على مسامعه وراح يعتدي عليها بالضرب والسب حتي سقطت الزوجة الشابة غارقة في دمائها بعد أن نالت ' علقة موت ' تسببت في وفاتها .

جريمة الخانكة

تفاصيل مؤلمة شهدتها إحدى الشقق البسيطة في منطقة القلج بمدينة الخانكة محافظة القليوبية بعد قيام سائق بضرب زوجته والاعتداء عليها بعد مشادات كلامية بينهما بعد شكوى الزوجة من المعاملة السيئة من أسرة زوجها لم يتمالك الزوج اعصابه ورح يضربها بكل الطرق لم يستجيب لتوسلاتها حتى سقطت على الأرض غارقة في الدماء.

كشفت التحقيقات الأولية أن الزوجة المجني عليها دينا توفيت بعد وصلت ضرب من زوجها السائق بعد أن اخبرته بمعاملة أسرته السيئة لها واطلاق لقب العجوزة عليها وبعد مشادات كلامية بينهما انتهت حياتها على يد زوجها وهروب الزوج المتهم .

دينا زوجة القليوبية دينا زوجة القليوبية

مقتل زوجة على يد زوجها

تلقى قسم شرطة الخانكة بلاغا يفيد وفاة ربة منزل على يد زوجها بمنطقة القلج بالخانكة تم أخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، من مأمور مركز شرطة الخانكة يفيد العثور على جثمان ربة منزل داخل شقتها وتبين من التحريات أن المجني عليها ' دنيا م' 29 سنة وبمناظرة الجثة تبين وجود طعنات وقطع حاد بالرقبة واتهمت أسرة المجني عليها زوجها ويدعى ' ع.ع' سائق هارب وجاري البحث عنه .