غرفة عمليات مستقبل وطن: تزايد إقبال الناخبين في اليوم الثاني لانتخابات النواب بالفيوم.. صور

شهدت معظم اللجان الانتخابية بالدوائر الأربعة بمحافظة الفيوم تزايد الإقبال من جانب الناخبين والحرص على المشاركة في الاستحقاق الدستوري واختيار من يمثلهم بمجلس النواب 2020 .

وشهدت لجان الدائرة الأولى بمركز وبندر الفيوم تزايد الإقبال منذ الساعات الأولى لفتح اللجان، وتصدر كبار السن والسيدات المشهد الانتخابي في لجان منشأة بغداد، والعشيري ونوفر بمركز الفيوم وفي لجان مدرسة الصداقة الفرنسية تزايد الإقبال من الناخبين خلال ساعات الظهيرة .

أما الدائرة الثانية بمركز إطسا فكانت الطوابير والحشود من الناخبين ٱمام اللجان ٱبرز مظاهر العملية الانتخابية، وشهدت لجنة قرية منيا الحيط، اصطفاف الناخبين فى طوابير امام اللجنة للإدلاء بأصواتهم.

وفي الدائرة الثالثة بمركزي سنورس وطامية شهدت اللجان إقبالًا متزايدًا من الناخبين وجميع الأعمار، وشهدت لجنة مدرسة الروبيات بطامية إقبالا كثيفا منذ الساعات الأولى لفتح اللجان .

كما شهدت لجان الدائرة الرابعة بمركزي أبشواي ويوسف الصديق والشواشنة تصدر المرأة للمشهد الانتخابي في معظم اللجان مثل كحك بحري، والحامولي، والريان بمركز يوسف الصديق، ولجان سنرو، وشكشوك، بمركز إبشواي.

واستقبلت اللجان الانتخابية المواطنين من كافة الأعمار في الدقائق الأولى من فتح الأبواب في الساعة التاسعة صباحا، وسط إجراءات أمنية مشددة مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية واتسمت الأجواء بالانضباط والتنظيم الجيد

يذكر ان محافظة الفيوم تضم 633 لجنة فرعية موزعين على 284 مقرًا اتتخابيًا بجميع مراكز وقرى المحافظة لاستقبال 2 مليون و9 آلاف و229 ناخبا.

«قومي المرأة»: أعداد السيدات يتزايد على لجان الانتخابات

رئيس البرلمان العربي عن انتخابات النواب: «مفيش غلطة».