غرف ملابس برشلونة تكشف الوجهة المقبلة لدي يونج

لايزال مستقبل الهولندي فرانكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني غير معروف حتي الآن، حيث ارتبط لاعب الوسط الشاب بالانتقال إلى البريميرليج هذا الموسم، وعلى الرغم من ذلك لايزال يرغب في البقاء داخل ملعب الكامب نو .

يحظي دي يونج بأهتمام كبير من أندية مانشستر يونايتد، وتشيلسي، لكن قُبل تلك العروض برفض تام، وهو ما جعل إدارة البلوجرانا تسعي إلي تخفيض عقد اللاعب، من أجل التعايش على سقف الرواتب الجديد، وهو ما رفضه اللاعب أيضاً .

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن فرانكي دي يونج رغبته الأولي هي الاستمرار داخل ملعب الكامب نو، لكن في غرفة تبديل الملابس قال الهولندي أنه إذا اضطر إلى مغادرة النادي الكتالوني، فإن تشيلسي سيكون خيارًا جيدًا عن مانشستر يونايتد.

حيث أغلق دي يونج الباب بشكل كامل حول إمكانية الذهاب إلى مانشستر يونايتد، على الرغم من تواجد مواطنة إريك تين هاج، لكن لاعب وسط برشلونة يريد اللعب في فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

يرتبط فرانكي دي يونج بعقد داخل ملعب الكامب نو حتي نهاية صيف عام 2026، ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة ' ريليفو ' فإن تود بوهلي رئيس تشيلسي قد دعي الهولندي لاجتماع من أجل حسم إنتقاله إلى البلوز قبل نهاية هذا الميركاتو .

ليفاندوفسكي يكشف كواليس زيارته لمران بايرن ميونخ: التقيت الجميع وشكرتهم على كل شيء

ماني يقود بايرن ميونخ بالفوز بكأس السوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه