غلق طريقي الإسكندرية الصحراوي والعلمين بسبب الشبورة

أعلنت الإدارة العامة للمرور، غلق طريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق العلمين الصحراوي لوجود شبورة.

وأهاب المرور بقائدي المركبات الالتزام بتنفيذ تعليمات رجال المرور حفاظا علي سلامتهم.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس والظواهر الجوية والمناطق المعرضة لسقوط الأمطار خلال الفترة من الخميس 7 يناير وحتى الثلاثاء 12 يناير 2021.

وأضافت الهيئة في بيان لها اليوم، أن غدًا الخميس سيشهد شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

شبورة مائية

ولفتت الهيئة إلى تعرض بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد لشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب.

طقس السبت

وأضافت الهيئة في بيانها، تعرض بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد لشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب.

أمطار خفيفة

حين يشهد الأحد المقبل أمطار خفيفة 30 % تقريبا على مناطق من حلايب وشلاتين على فترات متقطعة.

كما تتكون شبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس الاثنين

ولفتت الهيئة إلى أن يومي الإثنين والثلاثاء 11 و 12 يناير يشهدان تعرض بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة، والوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، لشبورة مائية كثيفة صباحا تصل إلى حد الضباب.

فتح طرق الإسماعيلية و30 يونيو والفيوم بعد زوال الشبورة

الأرصاد تحذر: استمرار الشبورة الكثيفة حتى الاثنين المقبل