غلق عرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر

قررت الإدارة العامة للمرور، إجراء غلق عرضى لمحور 26 يوليو، للقادم من مدينة 6 أكتوبر، في اتجاه ميدان لبنان، وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق «القاهرة- الإسكندرية الصحراوى».

وذلك استكمالًا لما تقوم به الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامنًا مع استكمال أعمال تطوير ورفع كفاءة وتوسعة محور6 يوليو من خلال تنفيذ أعمال رفع الكمر الخرساني لكوبري تقاطع طريق أبراج الكهرباء مع محور 26 يوليو 'بنفس موقع نفق الأمن المركزى الذى تم هدمه'.

وذلك أعلى، الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر اتجاه ميدان لبنان (بإجمالى 12 كمرة)، الأمر الذى يستلزم غلق عرضى لمحور 26 يوليو للقادم من مدينة 6 أكتوبر فى اتجاه ميدان لبنان وتحويل الحركة المرورية إلى منزل محور 26 يوليو المؤدى إلى طريق «القاهرة- الإسكندرية الصحراوي»، فى اتجاه محطة الرسوم، والقادم من مدينة 6 أكتوبر ويرغب فى الوصول إلى ميدان لبنان، يستخدم الطريق الدائري (القوس الغربي) ومنه إلى منزل الدائرى المؤدي إلى محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان أو استخدام محور أحمد عرابي.

والأعمال، عبارة عن رفع 6 كمرة خرسانية اعتبارا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 30/9/2022 وحتى الساعة 12 ظهرًا ذات اليوم، رفع 6 كمرة خرسانية اعتبارًا من الساعة 12.5 صباح يوم الجمعة الموافق 7/10/2022 وحتى الساعة 12 ظهرًا ذات اليوم.

تم إضافة الأيام من يوم الإثنين الموافق 3/10/2022 إلى يوم الأربعاء الموافق 5/10/2022، لتنفيذ أعمال الغلق العرض لمحور 26 يوليو بذات التحويلات الموضحة من الساعة 12 ليلًا حتى الساعة 5 صباحًا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

توفى بعد جرعة مخدرات زيادة.. 3 أصدقاء تخلصوا من شاب بعد وفاته فى الوراق

السيطرة على حريق داخل مصنع دهانات بالبحيرة.. صور