غلق كلي لمطلع دائري المنيب تجاه المنصورية والطريق السياحي لمدة 30 يوما

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري، القوس الشرقي «المنيب» للقادم من محور اللبيني والمؤدي إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي، وذلك لمدة شهر، اعتبارًا من الساعة الـ 12 صباح يوم الأربعاء حتى صباح يوم الخميس الموافق 23 يونيو، على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.

وقررت مرور الجيزة، تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة الطريق الدائري بالمناطق بين طريق الأوتوستراد وحتى طريق المنصورية، والقيام بأعمال توسعة بمطلع الطريق الدائري، القوس الشرقي «المنيب» للقادم من محور اللبيني والمؤدي إلى أعلى طريق المنصورية والطريق السياحي وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة.

التحويلات المرورية

حركة المركبات القادمة من محور اللبيني وترغب بالصعود أعلى الطريق الدائرى إتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي تقوم بإستكمال السير بالطريق السطحى لمحور اللبينى ثم الدخول يساراً من أسفل المطلع المشار إليه اتجاه طريق المريوطية .

الصعود أعلى الطريق الدائري عن طريق المطلع القادم من طريق المريوطية (القادم من شارع الأهرام) للاتجاه المؤدى إلى مناطق المنيب.

استكمال السير لمسافة (450 متر) أعلى الطريق الدائري حتى فتحة الدوران الكائنة أسفل وصلة المريوطية ثم الدوران والعودة مرة أخرى اتجاه مناطق طريق المنصورية والطريق السياحي.

تعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق مطلع الدائري اتجاه المريوطية

تفاصيل الحالة المرورية اليوم .. سيولة مرورية على كافة الطرق والمحاور