غلق كوبري فيصل جزئيا باتجاه الجيزة.. لمدة 3 أيام

أعلنت محافظة الجيزة، استكمال أعمال صيانة الفاصل العرضي لكوبري فيصل تحديدًا أعلى كوبري فيصل، الاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني، وذلك للحد من التكدس المروري.

وأشارت محافظة الجيزة، إلى أن الأمر سوف يتطلب قيام الشركة المنفذة وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي للكوبري بالاتجاه القادم من شارع الملك فيصل باتجاه كوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام، اعتبارًا من اليوم الجمعة، وحتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 14 أغسطس، على أن تكون الأعمال على مدار الــ 24 ساعة دون تعطيل لحركة المرور.

ولفت اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إلى أن الأعمال تأتي في إطار خطة الصيانة الدورية لرفع كفاءة الكباري والمحاور وتوفير السيولة المرورية.

ووجه محافظ الجيزة، رئيس حي جنوب الجيزة ومديرية الطرق، باتخاذ ما يلزم نحو متابعة تنفيذ الاعمال علي أكمل وجه لتسهيل حركة سير المركبات بالكوبري .

كما وجه المحافظ، مسئولي الإدارة العامة للمرور باتخاذ ما يلزم نحو تأمين حركة المركبات وإرشاد المواطنين بمحيط الأعمال لضمان عدم وقوع أي إعاقات مرورية.

وأوضح بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال قامت بنشر اللواحات الإرشادية والمرورية بمحيط الأعمال وتعيين الخدمات المرورية لتسيير حركة المركبات.

https://www.youtube.com/watch?v=AGqeTUT34kE

محافظ الجيزة: 7 محاور مرورية عملاقة تنفذ على أرض الجيزة تحقق نقلة تنموية كبيرة

تعرف على خريطة المرور والطرق البديلة بالقاهرة والجيزة.. انتظام حركة السير