غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة 126.. 8 نجوم خارج قائمة الأحمر

تشهد غيابات الأهلي أمام الزمالك في القمة 126، التي ستقام يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي، بالدوري المصري الممتاز، عدم تواحد من نجوم الفارس الأحمر البارزين.

وتأكد غياب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي عن مباراة القمة بسبب الإصابة؛ كما يغيب الثنائي شادي حسين وأيمن أشرف، لخروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويغيب ايضا عن قائمة الأهلي ، حمدي فتحي وبرونو سافيو بعد الرحيل إلى الوكرة القطري وبوليفار البوليفي، على الترتيب، فضلا عن غياب أكرم توفيق وكريم فؤاد بسبب إصابة الركبة.

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، لإصابة تهدد مشاركته في لقاء القمة أمام الزمالك، والذي سيجمع القطبين، يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتعرض محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأهلي، لإصابة خلال مشاركته في لقاء الاتحاد السكندري الذي جرى أمس السبت بالدوري المصري الممتاز.

وأظهر الفحص المبدئي ، إصابة محمد هاني، بكدمة في الكاحل، وسيخضع لاختبار طبي عندما تستأنف التدريبات بعد غد الثلاثاء للاطمئنان على جاهزيته.

وتلقى لاعبو الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، مفاجأة سارة من مدربهم السويسري، مارسيل كولر، وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، مساء أمس السبت.

وفاز فريق الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري ، بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب برج العرب ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

وكافأ السويسري مارسيل كولر، لاعبي النادي الأهلي، بمنحهم راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل الانخراط في التدريبات استعدادا للقاء الزمالك الذي سيقام يوم الخميس المقبل، والتي قد تشهد التتويج بلقب الدوري للمرة 43 في تاريخ الفارس الأحمر.

واستقبل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفرحة عارمة، ليحملوا مدربهم على الأكتاف عقب نهاية لقاء زعيم الثغر.

و يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، وتفصله نقطتين فقط عن التتويج الرسمي بلقب الدوري قبل لقاء الزمالك يوم الخميس المقبل.