غيابات بالجملة عن الأهلي في افتتاح مشواره بالدوري أمام المصري

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الغيابات خلال مباراته أمام المصري البورسعيدي، اليوم الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في افتتاح مشواره ببطولة الدوري المصري الموسم الجديد 2023-2024.

غيابات الأهلي أمام المصري

وكشف الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، سبب غياب عمرو ‏السولية وكريم نيدفيد ومحمود متولي، ثلاثي الفريق من المشاركة في مباراة المصري، التي تقام ‏في السابعة مساءً.

وأكد طبيب الأهلي غياب الثلاثي عن مباراة المصري بسبب الإصابة وقيامهم بتنفيذ ‏برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزهم للمشاركة مع الفريق، مشيرًا إلى أن نتائج الأشعة التي أجراها ‏نيدفيد أثبتت تعرضه لمزق خفيف في العضلة الأمامية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي ‏في المرحلة الحالية لتجهيزه للمشاركة مع الفريق.

وأوضح أن عمرو السولية أجرى أشعة جديدة أمس بعد تعرضه لإصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية ويخضع لبرنامج تأهيلي مكثف، بيمكا حالة محمود متولي في تحسن مستمر، ويقوم بتنفيذ المرحلة الأخيرة في ‏البرنامج التأهيلي بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.‏

ويغيب عن المباراة أيضًا، أكرم توفيق وكريم توفيق، لاستمرار علاجهما، بينما خالد عبد الفتاح للإصابة، وكل من صلاح محسن ومحمود كهربا وحسين الشحات للإيقاف، ومحمد الضاوي كريستو ومعتز محمد.