غيابات بالجملة في الأهلي والزمالك بـ نهائي كأس مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية،  المواجهة النارية التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس مصر، والتي ستفام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم الخميس.

موقف الفريقين

و استطاع الزمالك أن يتخطي عقبة أسوان في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2020-2021، فيما فاز الأهلي على بتروجت بنتيجة 2-0 في نفس الدور.

مباراة الأهلي والزمالك
غيابات الأهلي في نهائي كأس مصر

سيفتقد الأهلي لجهود 8 لاعبين في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بشكل رسمي، حيث تأكد غياب حسين الشحات بسبب إصابته في غضروف الركبة.

كما يغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابته في العضلة الخلفية، ومحمود وحيد الذي يعانى من العضلة الضامة.

بيرسي تاو أيضا سيكون من ضمن الغائبين بسبب عدم تماثله للشفاء من إصابته بالعضلة الأمامية، فيما يغيب محمد هاني بسبب إصابته مؤخرا أمام فيوتشر.

ويغيب كل من لويس ميكيسوني المصاب بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأكرم توفيق وعمار حمدي بسبب عدم اكتمال شفائهم من الرباط الصليبي.

غيابات الزمالك في نهائي كأس مصر 

وسيعيب عن الفريق الأبيض في مواجهة القمة أمام الأهلي، طارق حامد لاعب وسط الفريق، بسبب أزمة غيابه 50 يوما دون الحصول على إذن، وجرى تحويله للتحقيق، وسيجري الإعلان عن نتيجة التحقيق معه خلال الساعات المقبلة، ورفضت الإدارة رحيله في الفترة الحالية رغم عرضه تسوية حقوقه المالية مع النادي الأبيض، وأبلغوه باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري في 30 أغسطس المقبل.

كما يغيب بشكل رسمي، محمد أبو جبل لعدم انتهاء أزمته، ورفضت الإدارة منحه إفادة بفسخ عقده، وتمسكت باستمراره هو الآخر حتى نهاية الموسم.

كما يغيب أيض بشكل رسمي عن صفوف الفريق الأبيض، سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة التي يعاني منها في الذراع، ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات دون إذن.

مباراة الأهلي والزمالك مباراة الأهلي والزمالك

والجدير بالذكر، أن يوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا والسيد عطية ومحمد عبدالشافي يخضعوا لاختبارات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بالفريق لحسم موقفهم من المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

للهروب من جماهير الأهلي.. علي معلول يغلق حسابه على إنستجرام

يحضر مباراة الأهلي والزمالك.. فيتوريا يصل القاهرة الثلاثاء المقبل لقيادة منتخب مصر