فاتن فتاة ضحية شاب مستهتر .. باع الشبكة والشقة من أجل المخدرات

تحولت حياة فاتن فتاة  فى العشرينيات من عمرها، من قمة السعادة والفرح، إلى الجحيم والحزن، فقد  تم خطبتها لأ حد الشباب من الجيران ويدعي"محمد"، وتم عمل حفل أسطوري،  وقدم لها العريس شبكة قدرت بأكثر من 150 جرام من المشغولات الذهبيه.

وخلال فترة  الخطوبة أهدى لها  العديد من الهدايا الذهبية حتي وصلت شبكتها 200 جرام ذهب عيار 24، وجهز شقة الأحلام، لتكون عش الزوجية.

ولكن الشاب لم يرتضي بالسعادة التى بين يديه التي كان يعيش فيها، فصاحب أصدقاء السوء، وسلك طريق المخدرات  فأهمل عمله وباع الشقة وأنفق كل أمواله علي شرب المواد المخدرةخلال 6 شهورفقط،  ولم يكتفي بذلك بل أقنع خطيبته ببيع شبكتها والهدايا كمساهمة منها في سرعة إنهاء تشطيبات شقة الزوجية و توفير العفش والأثاث.

وبالفعل قامت بإعطائه كل ذهبها، وأيضا أنفق حصيلة تلك المشغولات الذهبية علي المخدرات وسهرات المزاج، ولاحظت الخطيبه أن تصرفات خطيبها، أصبحت مريبه وحاولت أن تذهب معه لمعاينة شقة الزوجية، ولكنه كان يتهرب منها بأعذار غير واقعية، ولم يكتفي بذلك بل طلب من خطيبته فسخ الخطوبة، ولكن بحيله ماكرة، والأكثر من ذلك  رفع دعوي أمام محكمة أسرة شبر الخيمة بإلزام خطيبته برد الشبكه والهديا التيأخذتها منة.

وأمام المحكمه أثبتت الخطيبة بالشهود والأدلة أنة حصل  علي كل الذهب والهديا، وحكمت المحكمة برفض الدعوي، وعلي الرغم من الحكم لصالحها خرجت الخطيبه من المحكمه، وكلها حسره أنها خسرت سعادتها لمجرد أنها وثقت في خطيبها الغير جدير بالثقه.