فاروق جعفر: الزمالك رقم 1 في مصر والوطن العربي

وجه فاروق جعفر المستشار الفني لإدارة نادي الزمالك التهنئة للنادي على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، موجها الشكر للجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة الكابتن حسين لبيب واللجنة السابقة برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز والمجلس السابق على الجهد المبذول لتحقيق هذا الهدف.

كما رحب جعفر بالأستاذ عمرو مصطفى كامل رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك.. مشددا على أن هذا المشروع أمر مميز بأن يكون الزمالك كبيرا في الإمارات.

وتابع جعفر: 'نعمل بشكل احترافي كبير.. والزمالك رقم 1 في مصر والوطن العربي، وصاحب شعبية في الخليج ونعيش هذه الأيام فرحة وبهجة بالتتويج بالبطولات'.

واختتم جعفر: 'كلنا نفتخر بنادي الزمالك'.

حسين السيد :تجربة مفيدة للزمالك

أكد حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن شعبية الزمالك في الوطن العربي سبب رئيسي في الموافقة على إنشاء فرع للنادي بالإمارات.

وقال حسين السيد: 'مكانة نادي الزمالك في الخليج والوطن العربي كبيرة'.

وتابع : 'تجربة إنشاء فرع للنادي بالإمارات ستكون مفيدة بالنسبة للنادي وبكل تأكيد للشركة الراعية للمشروع'.

ووقع الزمالك على بروتوكول تعاون مع إحدى الشركات الاستثمارية لإنشاء فرع للنادي بدولة الإمارات العربية.

حسام المندوه: هدفنا تعظيم الموارد المالية لنادي الزمالك

أكد الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أن من ضمن أهداف اللجنة الأساسية هو تعظيم الموارد المالية عن طريق بعض الأفكار التسويقية.

وأضاف حسام المندوه أن توقيع بروتوكول التعاون مع إحدى شركات التسويق -أي فريندز سبورت-  لإنشاء فرع للنادي بالإمارات دليل على سعي اللجنة لتنفيذ أفكار تسويقية مختلفة.

كما أشار المندوه: 'سبق ووقعت اللجنة اتفاقية تعاون مع إيرو سبورت الخاصة لتطوير قطاع الناشئين، واليوم توقيع اتفاقية لإنشاء فرع للنادي بالإمارات، ولدينا أفكار أخرى نعمل عليها من أجل خدمة النادي'.

واختتم المندوه تصريحاته قائلا: 'اسم وشعبية نادي الزمالك هما ما يساعد على نجاح أي فكرة، والقادم سيكون أفضل'.

رسميًا..الزمالك يوافق على بيع حميد أحداد للرجاء المغربي مقابل 100 ألف دولار

رسميًا.. إنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات

بث مباشر قناة صدى البلد

قناة صدى البلد بث مباشر

 2 بث مباشر قناة صدى البلد