فاروق فلوكس ينتقد نمبر وان : إحنا في زمن أغبر ولهذا السبب أرفض العمل مع أبو زهرة

علق الفنان فاروق فلوكس على لقب نمبر وان وكشف رأيه في إطلاق عدد من الممثلين ألقابًا على أنفسهم، وأشار إلى أن لقب فنان وحدها تكفي.

تصريحات فاروق فلوكس

قال فاروق فلوكس في تصريحات تلفزيونية له: «فنان يعني يحس ويدرك ويترجم المعاني، ويوصل معلومة داخلية للمشاهد بحيث يشعر به الأخير، وإحنا في زمن أغبر، يا فنان يا نمبر وان، إنت فنان كفاية عليك فنان دي».

وتحدث الفنان فاروق فلوكس عن الفنان محمد رمضان قائلًا: «محمد رمضان ممثل كويس جدًا وهو في غنى عن هذا لكن اعتقد إنه بدأ يعتدل».

فاروق فلوكس معرض الكتاب 2023 فاروق فلوكس معرض الكتاب 2023

بدايات فاروق فلوكس

وفيما يخص بداياته، قال الفنان القدير فاروق فلوكس: «عندما كنت طالبًا في كلية الحقوق كان الدكتور جابر عبد الرحمن عميد الكلية وكان تلميذه عبد السلام عارف كان آنذاك رئيس الوزراء بالعراق والذي قام بإرسال دعوة للدكتور جابر وذهبت للعراق بصحبة الدكتور جابر لرحلة إلى هناك».

وأشار إلى أنه عند وصولهم مطار بغداد وجدوا أن المياه مرتفعة عن منسوب الأرض بـ 75 سنتيمتر ولم تستطع الطائرة الهبوط في المطار، وهبطوا في مطار بالأردن، ووجدوا قوات دفاع تواجههم خوفًا من أن يكون بينهم شخص مندس لأن هبوطهم كان تزامنا مع انعقاد قمة عربية بالأردن وعند انتقالهم للفندق للإقامة كان سائق التاكسي يسمع لعبد الناصر في صوت العرب وبعد ذلك تم ترحيلهم.

فاروق فلوكس ونجله أحمد فلوكس

استكمل حديثه بتصريحات تلفزيونية أن نجله الفنان أحمد فلوكس تمثيله جيد جدًا وذو حس فني عالي، موضحًا أيضًا أن ابنته يسر مخرجة بالتلفزيون وهي متميزة ومعطاءة.

وتحدث عن الفنان يحيى الفخراني، قائلًا: «هو فنان ذكي في اختياره لأدواره وفنان كبير جدًا، وتميز في مسلسلات كثيرة مثل يتربى في عزو، والخواجة عبد القادر، فهو فنان هايل محب للفن».

وعن الزعيم عادل إمام قال: «عادل إمام ابن جيلي وأحب العمل معه، أما الفنان عبد الرحمن أبو زهرة له قيمته الفنية وهو فنان محترم، لكنه لا أرغب في العمل معه والسبب عامل نفسي ويرجع لتلاقي الأرواح».

فاروق فلوكس فاروق فلوكس

فاروق فلوكس فاروق فلوكس

الضيف أحمد الضيف أحمد

فاروق فلوكس يحضر حفل توقيع كتاب «الزمن وأنا» عن قصة حياته

سر موافقة فاروق فلوكس على دور صبى الراقصة.. فيديو

فاروق فلوكس يجري عملية جراحية.. وعمرو عبد العزيز يطالب بالدعاء له

فاروق فلوكس: «عايش من المعاش وبقالي 5 سنين مشتغلتش»

«لو التزموا بالأدب هيبقوا أحسن مننا».. فاروق فلوكس يوجه نصيحة هامة لشباب الفنانين.. فيديو