فاضلك تكة يا أبومكة.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ محمد صلاح قبل مواجهة السنغال.. فيديو

قال الفنان صلاح عبدالله، إن المصريين في انتظار ترقب مزعج على أمل الانتهاء بالفرحة الكبيرة للمصريين بالحصول على كأس الأمم الإفريقية بعد فوز منتخب مصر ضد السنغال في المباراة النهائية اليوم.

مصر ضد الكاميرون مصر ضد الكاميرون

مصر ضد السنغال

وأضاف صلاح عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه تعود على مشاهدة المباراة في منزله رفقة أسرته، لافتًا إلى أنه سيشاهد مباراة مصر ضد السنغال في المنزل مع عائلته، موجهًا رسالة لمحمد صلاح قائلاً: «فاضلك تكة يا أبومكة».

وتابع أن منتخب مصر لعب 90 دقيقة زيادة خلال المباريات الثلاثة الماضية، مؤكدًا أنه لو حدث غير الفوز في لقاء اليوم «احنا فخورين بيهم»، مشيدًا بوصول منتخب مصر للنهائي، لافتًا إلى أنه مطلوب التركيز في مباراة منتخب مصر ضد السنغال قبل لقاءات كأس العالم.

مصر ضد السنغال منتخب مصر - أرشيفية

توقع نتيجة مباراة مصر ضد السنغال

وأنشد الفنان صلاح عبدالله، أغنية حماسية لتشجيع منتخب مصر في مباراة مصر ضد السنغال اليوم على الهواء مباشرة، مؤكدًا «مصر هتوصل بإذن الله على إيد كيروش لكأس العالم»، لافتًا إلى أن الشعب المصري شعب كروي «الكورة بتجمعنا».

وعن توقعاته لمباراة منتخب مصر ضد السنغال قال الفنان صلاح عبدالله: «بتمنى إن احنا نكسب، والـ 120 مليون يتمنوا إن مصر تكسب، بإذن الله هنكسب الماتش في التسعين دقيقة بفرق جون أو جونين».

مصر ضد السنغال.. الفنان صلاح عبد الله يتوقع نتيجة نهائي أمم إفريقيا

صلاح عبد الله يدعم منتخب مصر: أجبر بخاطر الـ100 مليون ونفوز ولو بجون

https://www.youtube.com/watch?v=uDcU3Fhro-w