فايلر: لن أكرر تجربتي مع الأهلي.. وهذا ما ينقص اللاعب المصري

تحدث السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عن تجربته مع الفارس الأحمر، والتي قاده فيها للتتويج بالدوري العام ولقب السوبر المحلي، بجانب العبور لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال فايلر في تصريحات إعلامية: 'الأهلي لا يقل نجاحًا عن بايرن ميونخ ، عدم التتويج بكأس العالم للأندية لا يُمثل مشكلة كبيرة لجماهير المارد الأحمر'.

وتابع: 'هناك شيء واحد واضح، إذا كنت ناجحًا مثل البايرن أو الأهلي، فأنت تريد الفوز بكل الألقاب '

وواصل: 'الجماهير المصرية متعصبة وعاطفية بشكل لا يصدق، وتتأرجح مشاعرها دائمًا لكلا الجانبين الفرح والحزن، لم تكن لدي حياة خاصة، كنت إما في فندق الخمس نجوم أو في ملعب التدريب، كنت دائمًا محميًا، لم يعجبني ذلك، كنت أطمح لتحقيق أفضل نتيجة، لكني أريد أن أعيش، لدي أسرة وأطفال '.

وأردف: 'تدريبي للنادي الأهلي كان تجربة ستحدث مرة واحدة في الحياة، هذه التجربة لن تتكرر مُجددًا،  رغبتي هي استكمال مسيرتي في الدوريات الأوروبية'.

وأكد قائلا: 'لم أستخدم صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال فترة وجودي في القاهرة، لكن الكثير من الأشخاص على فيسبوك انتحلوا شخصيتي واستخدموا صفحات باسمي، وكانت هذه الصفحات تضم 150 ألف متابع واعتقدت الجماهير حقًا أنني كنت وراء الملف الشخصي، كان هذا مجرد جنون'.

وأضاف: 'كان العديد من المعجبين يستخدمون وجهي كصورة للملف الشخصي على واتساب، لقد كانت تجربة فريدة من نوعها، تجربة رائعة، لكني لست مستاءً لأن الأمر انتهى'.

كما تحدث عن اللاعبين المصريين قائلا: 'اللاعبون لديهم سرعات ومهارات فنية جيدة، لأنهم حتى وهم أطفال كانوا يلعبون كرة القدم عمليًا ليلًا ونهارًا، إذا تجولت في الشوارع ليلا قبل كورونا، كانت ملاعب كرة القدم ممتلئة، اللعب ضد المصريين أمر غير مريح حقًا، ما ينقصهم هو التدريب التكتيكي '.

 

مساعد فايلر : مفاوضات بيراميدز «شائعات»..والأهلي قدم مباراة رائعة أمام البايرن

موسيماني يتحدث عن مواجهة الأهلي والمريخ السوداني في مؤتمر.. غدًا ‏